كرة القدم الأوروبية

الجانرز يلتقى تشيلسي الجريح لتصحيح المسار في البريميرليج

تتجه الانظار نحو استاد الامارات لمتابعة ديربي شمال لندن بين ارسنال وتشيلسي، اليوم الثلاثاء 2 مايو، في ختام منافسات الجولة 34 من الدوري الانجليزي الممتاز.

يدخل لاعبو ارسنال لقاء اليوم أمام تشيلسي بمعنويات منخفضة بعد فقدان صدارة البريميرليج بالجولة الماضية بالخسارة أمام مانشستر سيتي (3-1) على ملعب طيران الاتحاد.

وسيسعى الجانزر الى تحقيق الفوز الغائب في آخر 4 جولات (3 تعادلات وهزيمة) من أجل تصحيح المسار واسترداد الصدارة مؤقتاً قبل لقاء سيتي غداً الاربعاء أمام وست هام والمؤجلة من الجولة 28.

في المقابل، يًعاني تشيلسي بشدة هذا الموسم في البريميرليج حيث تعرض البلوز لـ 13 هزيمة خلال 32 مباراة، ولم يعرف طعم الانتصار سوى في 10 مباريات، وتعادل في 19 مباراة، ويقبع في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 39 نقطة.

بث مباشر ارسنال ضد تشيلسي

تنطلق مباراة ارسنال وتشيلسي بإدارة من الحكم الانجليزي (روبرت جونز) بداية من الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر والسعودية، 19:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة بي إن سبورت بريميم HD 1 بصوت المعلق الرياضي اليمني (حسن العيدروس)، كما ينقل على قناة SuperSport Maximo 1 وقناة Sky Sports Main Event UK.

يذكرا ان ارسنال كان قد انتصر على تشيلسي في لقاء الذهاب بالموسم الجاري على ملعب ستامفورد بريدج بهدف دون مقابل سجله مدافع الفريق البرازيلي (غابرييل ماجالايس) في الدقيقة 63.

ارسنال 3-1 تشيلسي

الدوري الانجليزي – الجولة 34

ملعب الامارات

الحكم الانجليزي (روبرت جونز)

قناة beIN Sports 1 HD Premium – تعليق (حسن العيدروس)

انتهت

مقالات ذات صلة