تغطية مباشرة

المكشخة يواجه شبيبة القبائل في رادس لحسم التأهل لنصف نهائي عصبة الابطال

يسعى الترجي التونسي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تجديد فوزه على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري في إياب ربع نهائي عصبة الابطال، اليوم السبت 29 أبريل، على ملعب “حمادي العقربي” في رادس.

وبالرغم من عدم تقديمه الأداء المطلوب، إلا أن فريق “باب سويقة” عرف كيف يقتنص الفوز في العاصمة الجزائرية بهدف محمد علي بن حمودة.

ويعاني فريق المدرب نبيل معلول من كثافة المباريات في الأسابيع الأخيرة، لكنه حصل على جرعة معنويات كبيرة بعدما تغلب على خصمه اللدود النجم الساحلي في الدوري المحلي قبل المواجهة القارية.

ويغيب عن صفوف “شيخ الأندية التونسية” جناحه الليبي حمدو الهوني الذي خضع لجراحة في قدمه تبعده عن الملاعب بين ثلاثة أسابيع وشهر.

على الجانب الآخر، يبدو الـ”كناري” في وضع حرج هذا الموسم وهو مهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية.

والتهديد يطال أيضاً منصب المدير الفني ميلود حميد، إذ أن الإقصاء من البطولة القارية سيعني الى نحو كبير إقالته، لهذا هو مطالب بتصحيح الأخطاء.

وسيكون الممثل الثاني للجزائر الشباب الرياضي بلوزداد أمام مهمة شبه مستحيلة ضد ماميلودي صنداونز في بريتوريا، حيث وجه الفريق الأصفر إنذاراً قوياً الى منافسيه بدك الشباك الجزائرية بأربعة أهداف (4-1) في ملعب “نلسون مانديلا” في العاصمة الجزائرية، وبرهن أنه مرشح فوق العادة لحصد اللقب وبالتالي إنهاء الهيمنة العربية، إذ كان آخر فريق يحرز اللقب عام 2016، بعدها توج الوداد والترجي والأهلي باللقب مرتين لكل منهما.

بث مباشر مقابلة الترجي ضد شبيبة القبائل

تبدأ مباراة الترجي وشبيبة القبائل على ملعب “حمادي العقربي” في رادس بإدارة من الحكم الكونغولي (جان جاك ندالا)، في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الثامنة بتوقيت تونس والجزائر، 20:00 بتوقيت جرينتش.

ينقل بث مباشر الترجي وشبيبة القبائل اليوم، على الناقل الحصري لبطولة دوري ابطال افريقيا في الشرق الأوسط، قنوات بي إن سبورتس القطرية beIN Sports HD 6، بصوت المعلق الرياضي الليبي (محمد بركات).

ويتأهل الفائز من الترجي وشبيبة القبائل إلى دور نصف النهائي، لملاقاة الفائز من مواجهة الاهلي المصري والرجاء المغربي والتي ستقام بنفس التوقيت على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

الترجي 1-1 شبيبة القبائل

دوري ابطال افريقيا – اياب ربع النهائي

ملعب حمادي العقربي – رادس

الحكم الكونغولي (جان جاك ندالا)

انتهت

تشكيلة الترجي الاساسية اليوم: معز بن شريفية – هاني عمامو – محمد أمين بن حميدة – ياسين مرياح – صابر بوكرين – رائد بوشنيبة – محمد علي بن رمضان – محمد أمين توغاي – فوسيني كوليبالي – معتز زدام – محمد علي بن حمودة.

تشكيلة شبيبة القبائل الاساسية اليوم: عبد الرحمن مجادل – أسامة قتال – محمد رضا بومشرة – خالد بوحكاك – موسى بن زايد – فارس نشات جابري – يوبا أوقاصي – ياسينذ قنينة – سليم بوخنشوش – مصطفى عليلي – كوسلية بوعليا.

مقالات ذات صلة