بث مباشر

السد لاستغلال عثرات الريان ومواصلة مطاردة الدحيل في قمة دوري النجوم

يصطدم السد بنظيره الريان في كلاسيكو قطر، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن مباريات اليوم الجمعة 28 أبريل 2023، في إطار منافسات الجولة 20 من الدوري القطري.

ويبدأ كلاسيكو قطر بين السد والريان، من الحكم القطري “محمد أحمد الشمري”، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 16:30 بتوقيت جرينتش.

وتحظى المباراة بأهمية كبيرة لكلا الفريقين سواء لفريق السد الذي يسعى لتحقيق انتصار جديد يساعده للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب قبل جولتين من نهاية الموسم، على أمل تعثر العربي والدحيل.

على الجهة المقابلة، يتطلع الريان إلى تحقيق الفوز للابتعاد عن المراكز المتأخرة بالترتيب.

ويتواجد السد في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 38 نقطة، ويفصله 5 نقاط عن الثاني العربي، و7 نقاط عن المتصدر الدحيل، فيما يأتي الريان في المركز التاسع برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن العاشر فريق الشمال.

يذاع كلاسيكو قطر بين السد والريان على قناة الكأس القطرية، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

وانتهت مباراة الدور الأول بين السد والريان من الموسم الجاري في الدوري القطري، بفوز عيال الذيب بهدفين مقابل هدف.

ونجح السد مؤخرًا تحت قيادة مساعد جوارديولا السابق، الإسباني خوانما في التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس أمير قطر، عقب فوزه في مباراة نصف النهائي على فريق الشحانية بخمسة أهداف مقابل هدف.

نتيجة المباراة

السد 2-0 الريان. فوز السد في الجولة 20 من دوري نجوم قطر. انتهت!

مقالات ذات صلة