تغطية حية

الكرامة لاستعادة هيبته.. والجيش للاقتراب من قمة الدوري السوري

يواجه فريق الكرامة اختباراً صعباً بعد ظهر اليوم الجمعة 28-4-2023 عندما يستضيف فريق الجيش، في إطار الجولة 16 من الدوري السوري.

تبدأ مواجهة الكرامة ضد الجيش في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت جرينيتش، 15:00 عصرًا بتوقيت سوريا، 14:00 القاهرة.

يحتل الكرامة مركز لا يليق بسمعته وتاريخه برصيد 11 نقطة من 14 مباراة بفارق كبير من النقاط غن المربع الذهبي، ولم يستطع الفريق تحقيق أي فوز منذ 13 يناير الماضي، حين هزم فريق الوحدة بهدف دون رد.

ويحتاج نادي الكرامة للفوز على الجيش لتعزيز تواجده في المنطقة الدافئة للدوري السوري، حيث يحتل المركز السابع بفارق 9 نقاط عن تشرين السادس، وبفارق 12 نقطة عن الجيش الخامس.

على الجانب الآخر، يتوق نادي الجيش لتصحيح وضعيته بعدما خسر مباراتين وتعادل في مباراة، مكتفيًا بفوزين فقط خلال الجولات الخمس الماضية.

بث مباشر الكرامة والجيش

ينقل بث مباشر مباراة الكرامة والجيش على قناة صدى السورية، بالاضافة لقناة سما السورية المفتوحة على النايل سات وتطبيق سما على الهواتف الذكية.

وإذا ما انتصر الجيش خارج قواعده في مباراة اليوم ضد الكوامة، سيصبح على بُعد 4 نقاط من الفتوة المتصدر بشكل مؤقت لحين انتهاء اتحاد اهلي حلب والوثبة من مبارياتهما اليوم.

وقد يصبح الجيش على بُعد نقطة واحدة من المركز الاول، لو تمكن من الفوز على الكرامة ثم في مباراة أخرى مؤجلة.

وانتهت آخر مواجهة بفوز الجيش على الكرامة بثلاثة أهداف دون رد خلال الدور الاول من موسم 2023/2022، وفي مباراة الدور الثاني من الموسم فاز الكرامة بهدف دون رد، وكان هذا الفوز هو الاول للفريق امام الجيش منذ عام 2017.

الكرامة 2-1 الجيش

انتهت