أهداف

دي بروين يخطف الأضواء.. اهداف مباراة مان سيتي وارسنال اليوم في الدوري الانجليزي

خطف النجم البلجيكي (كيفين دي بروين) الأضواء على ملعب طيران الاتحاد عندما قاد فريقه مانشستر سيتي لحسم قمة الجولة 33 من البريميرليج أمام المتصدر ارسنال بتسجيل هدفين وصناعة هدف، في اللقاء الذي انتهى بفوز اصحاب الارض (4-1).

ودخل الفريقان المباراة والفارق بينهما خمس نقاط بعدما كان 11، وذلك نتيجة اكتفاء أرسنال بالتعادل في مراحل الثلاث الماضية، فيما كان سيتي قادماً من ستة انتصارات متتالية في الدوري وبمعنويات التأهل الى نصف نهائي دوري الأبطال ونهائي كأس إنكلترا أيضاً.

دي بروين يُربك الزوار

افتتح مان سيتي اهداف المباراة مبكراً تحديداً في الدقيقة السابعة بفضل تصويبة أرضية صاروخية من البلجيكي (كيفين دي بروين) بصناعة رائعة من العملاق النرويجي (هالاند).

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع أضاف مدافع السيتي (جون ستونز) الهدف الثاني بضربة رأسية بصناعة من (كيفين دي بروين).

خلال الشوط الثاني عزز مان سيتي تقدمه وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 54 عن طريق نجم اللقاء (كيفين دي بروين) بتسديدة ماكرة بباطن القدم خدع بها الحارس رامسديل.

وفي الدقيقة 86 سجل (هولدينج) هدف تقليص الفارق لارسنال بتصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء بصناعة من البديل (تروسارد).

وفي الدقيقة الاخيرة اختتم ايرلينج هالاند رباعية السيتي عندما تابع تمريرة البديل فيل فودين بتصويبة قوية داخل الشباك.

بهذا الانتصار رفع مان سيتي رصيده الى 73 نقطة مقلصاً الفارق بينه وبين المتصدر ارسنال الى نقطتين مع وجود مبارتين مؤجلتين للسيتي.

مقالات ذات صلة