تقارير صحفية

اجتماع طارئ في الزمالك للانسحاب من كأس السوبر أمام الاهلي.. وميدو يكشف التفاصيل

ذكرت مصادر داخل نادي الزمالك، أن هناك اجتماعا طارئًا سيعقده مجلس الإدارة مساء الخميس، من أجل دراسة قرار الانسحاب من بطولة كأس السوبر المصري المقرر اقامته يوم 5 مايو المقبل في ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكشفت المصادر، بأن هناك رفض تام من جانب إدارة نادي الزمالك لتعيين الحكم المصري محمود البنا لإدارة اللقاء، بالإضافة إلى أن هناك سبب آخر وهو ايقاف عقوبة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي بعدما تم التظلم بشكل رسمي من جانب إدارة القلعة الحمراء.

وأوضحت، أن إدارة الزمالك تدرس بجدية قرار الانسحاب من كاس السوبر المصري، في ظل الأزمات العديدة مؤخرا مع اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام، والتي بدأت منذ شهر يناير الماضي، عقب قرار ايقاف قيد اللاعبين الجدد بسبب المديونية.

ميدو يؤكد انسحاب الزمالك من السوبر

كشف أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، عن توقعه بانسحاب الفارس الأبيض من مباراة السوبر المصري أمام الأهلي

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مبروك الزمالك، فوز مهم وأول فوز تحت قيادة خوان أوسوريو، والآن هناك وقت كافي للمدرب للعمل مع اللاعبين قبل مباريات الدوري القادمة، توقعي أن الزمالك سينسحب من مباراة السوبر”.

وتابع: “إذا أنسحب الزمالك أتمنى أنه لا يكون تهديدًا، أتمنى من كل قلبي أن ينسحب من السوبر مهما كانت العواقب، ما يحدث من المسؤولين عن الكرة في مصر فضيحة في حقهم”.

وأكمل: “أتمنى أن ينسى كل الزمالكاوية خلافاتهم في الوقت الحالي ويدعمون قرار المجلس في حالة الانسحاب، الزمالك ليس ناديًا صغيرًا حتى ينبطح المسؤولون عن الكرة هذا الانبطاح في بلد لها تاريخ كبير في كرة القدم مثل مصر”.

وكان الزمالك حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ19 المؤجلة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة