اصابات

صدمة قوية.. الترجي يكشف مدة غياب حمدو الهوني

كشف الترجي الرياضي مدة غياب نجم الفريق حمدو الهوني، بعد الإصابة التي تعرض لها في كلاسيكو تونس ضد النجم الساحلي، يوم الثلاثاء الماضي 25 أبريل، لحساب الجولة الرابعة من مجموعة التتويج.

ونجح الترجي في الفوز على النجم بهدفٍ دون رد، ليعود بقوة إلى المنافسة على اللقب، ولكنه خسر جهود الهوني بتعرضه لإصابة على مستوى الكاحل، أجبرته على المغادرة في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول.

وخضع حمدو الهوني لعملية جراحية، مساء الأربعاء 26 أبريل، وسيغيب عن الفريق لمدة تتراوح بين 3 أو 4 أسابيع، للعودة إلى التدريبات الجماعية.

وذكر نادي الترجي على موقعه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ان الهوني خضع للفحوصات اللازمة التي ارتأى على إثرها رئيس اللجنة الطبية بالفريق الدكتور منصف بن عبيد، إخضاع اللاعب إلى عملية جراحية.

وقدم الترجي تمنياته بالشفاء العاجل للاعب صاحب الـ29 عامًا، والعودة سريعًا إلى الميادين.

وساهم الهوني بشكلٍ كبير هذا الموسم في تأهل الترجي إلى نهائي كأس تونس، وربع نهائي عصبة الأبطال، مع مواصلة المنافسة على تحقيق لقب الدوري التونسي للمرة السابعة على التوالي.

وخاض الهوني ما مجموعه 27 مباراة مع الترجي في جميع المسابقات قبل الإصابة، وشارك في تسجيل 13 هدفًا، احرز 5 اهداف، وقدم 8 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة