تغطية حية

البنزرتي يسعى لمواصلة تفوقه على أمل حمام سوسة

يستقبل النادي البنزرتي ضيفه أمل حمام سوسة، على ملعب 15 أكتوبر ببنزرت، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 26 أبريل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مجموعة تفادي النزول بالدوري التونسي.

وتبدأ مباراة البنزرتي وأمل حمام سوسة، بصافرة من الحكم التونسي “أسامة رزق الله”، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت تونس، الرابعة بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، 14:00 بتوقيت جرينتش.

ويُنقل بث مباشر البنزرتي وأمل حمام سوسة، على قناة الكأس مباشر القطرية Alkass Two HD، ومنصة ديوان سبورت مباشر Diwan Sport live. ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية.

يتفوق النادي البنزرتي بشكلٍ واضح على أمل حمام سوسة بتاريخ مواجهات الفريقين في الدوري التونسي، بتحقيقه 7 انتصارات، مقابل هزيمة واحدة، وتعادلا في 6 مواجهات.

البنزرتي والانتصار الرابع

يسعى النادي البنزرتي لتحقيق الانتصار الرابع في مجموعة تفادي الهبوط بالدوري التونسي، ومواصلة ملاحقته للمتصدر الملعب التونسي الذي يواجه نجم المتلوي في نفس التوقيت.

ويتواجد البنزرتي في المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعة تفادي النزول برصيد 11 نقطة، من 3 انتصارات، ونقطتين كحوافز تحصل عليها نظير احتلاله مركز متقدم في المرحلة الأولى، وخسر مرة واحدة، ويفصله 3 نقاط عن المتصدر الملعب التونسي.

في المقابل، حقق أمل حمام سوسة انتصار وحيد في مجموعة تفادي النزول بالجولة قبل الماضية على حساب مستقبل سليمان، وتعادل مرة واحدة، وتلقى الخسارة مرتين.

ويقبع أمل حمام سوسة في منطقة الخطر بالمركز قبل الأخير -الخامس-، برصيد 4 نقاط؛ ويأمل في تحقيق الانتصار أو على الأقل تفادي الخسارة من أجل الخروج من منطقة الهبوط.

البنزرتي 2-2 حمام سوسة

ملعب 15 أكتوبر ببنزرت

الدوري التونسي (مجموعة تفادي النزول – الجولة 5)

انتهت

سجل اهداف النادي البنزرتي اليوم ياسر المشرقي في الدقيقة 73 من ضربة جزاء، وشمس الدين الصامتي 79، بينما سجل ثنائية أمل حمام سوسة ياسين كشك بالخطأ في مرماه في الدقيقة 23، وغودسباور انيفيوك 75.