مباريات اليوم

النوارس في ضيافة النفط لأقتناص صدارة الدوري العراقي الممتاز

يبحث الزوراء عن اقتناص الصدارة عندما يحل ضيفاً على النفط، اليوم الاثنين 24 أبريل، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري العراقي الممتاز 2022-2023.

يدخل الزوراء مواجهة اليوم في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العراقي وبجعبته 47 نقطة من 13 فوز و8 تعادلات و3 هزائم، بفارق نقطتين عن القوة الجوية والشرطة.

في الجهة الآخرى، يطمح نادي النفط الى تحقيق الفوز من أجل الهروب من مناطق الهبوط، حيث يتواجد في المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة حصدهم من 4 انتصارات و8 تعادلات وتعرض لـ 12 هزيمة.

توقيت مباراة النفط ضد الزوراء والقنوات الناقلة

تنطلق مواجهة الزوراء ضد النفط على ملعب الشعب الدولي بإدارة من الحكم (وائق محمد) بداية من الساعة 17:30 بتوقيت بغداد ومكة المكرمة، 16:30 بتوقيت القاهرة، 14:30 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للمباراة على قناة الرياضية العراقية HD، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث اللقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العراقية.

يذكر ان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بنتيجة التعادل (2-2)، سجل للزوراء المنقوص بعشرة لاعبين بعد طرد برونو ليما كلا من سعد عبد الامير وميثم جبار في الدقيقتين (3-72)، في المقابل سجل للنفط كلا من حسام جاد الله خلف وديني أنتوي في الدقيقتين (55-65).

النفط 1-2 الزوراء

الدوري العراقي – الجولة 25

ملعب الشعب الدولي

انتهت

مقالات ذات صلة