كرة القدم الإفريقية

بعد الخروج من كأس تونس، الصفاقسي يسعى للانتقام من الاولمبي الباجي

ينتظر الصفاقسي مواجهة مثيرة وصعبة امام ضيفه الاولمبي الباجي، على استاد الطيب المهيري، ضمن مباريات اليوم الأحد 23 أبريل، ثالث أيام عيد الفطر المبارك، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

وتبدأ مباراة النادي الصفاقسي والاولمبي الباجي، بصافرة من الحكم التونسي “أمير العيادي”، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت تونس، الرابعة بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، 14:00 بتوقيت جرينتش.

ويُنقل بث مباشر الصفاقسي والاولمبي الباجي، على قناة الكأس القطرية مباشر، ومنصة ديوان سبورت مباشر Diwan Sport live. ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية.

يتفوق الصفاقسي على الاولمبي الباجي في آخر 10 مباريات جمعت الفريقين في بطولة الدوري التونسي، بتحقيقه 4 انتصارات، مقابل هزيمتين، فيما سيطر التعادل على 4 مواجهات.

فرصة السي أس أس للانتقام

يتطلع الصفاقسي تحت قيادة المدرب المصري حسام البدري، إلى الانتقام من الاولمبي الباجي، وتحقيق الانتصار الثاني تواليًا بمجموعة التتويج من الدوري التونسي.

وكان الاولمبي الباجي أطاح بالصفاقسي من ربع نهائي كأس تونس نسخة الهادي شاكر، نهاية الشهر الماضي، وحرمه من مواصلة المنافسة على تحقيق اللقب الثالث تواليًا.

ونجح البدري في قيادة السي أس أس إلى الانتصار الأول بالجولة الماضية، بعدما قلب الطاولة على اتحاد بن قردان بنتيجة 2-1؛ ولكنه وقع في المحظور بإشراك 5 أجانب، في انتظار القرار النهائي من الجامعة التونسية.

ويدخل الصفاقسي مواجهة اليوم وهو في المركز السادس بمجموعة التتويج، وفي رصيده 5 نقاط، ويفصله نقطة عن الخامس بن قردان، و3 نقاط عن الترجي، والاتحاد المنستيري والنادي الإفريقي، و7 نقاط عن المتصدر النجم الساحلي.

على الجهة المقابلة، انتعش الاولمبي الباجي في الجولة الماضية، ونجح في اقتناص الفوز الأول من امام ضيفه الترجي بهدفين دون رد، بعدما خسر في الجولة الأولى والثانية امام النادي الإفريقي واتحاد بن قردان.

واصبح في رصيد الباجي 5 نقاط في المركز السابع قبل الأخير بمجموعة التتويج، منها نقطتين كحوافز، وبفارق 3 نقاط عن المتذيل اتحاد تطاوين.

الصفاقسي 0-0 الباجي

ملعب الطيب المهيري

الدوري التونسي  (مجموعة التتويج – الجولة 4)

انتهت

تشكيلة الصفاقسي الاساسية اليوم : أيمن دحمان، محمد النصراوي، نور الزمان الزموري، أسامة البحري، محمد الحمروني، محمد المهذبي، موسى كونتي، محمد الطرابلسي، الحسين علي، إسماعيل دياكيتي، امان الله الحبوبي.

تشكيلة الاولمبي الباجي الاساسية اليوم : أشرف كرير، محرز بالراجح، ياسين بوعبيد، ريان الدربالي، ريشار كاساجا، لامين باه، عصمان كومباسا، باباكار سار، محمد العبسي، أسامة بوقرة، عثمان السعيدي.

مقالات ذات صلة