الأخبار الرياضية

كولر يُقر بالبداية السيئة، ومنذر الكبير يرفض التعليق على مستقبله

أقر السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الاهلي، بالبداية السيئة امام ضيفه الرجاء، في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2023، والتي جرت على ستاد القاهرة الدولي، اليوم السبت 22 أبريل.

وكان الرجاء الطرف الأفضل خلال أول 10 دقائق من الشوط الأول، واقترب من خطف هدف التقدم من ضربة حرة مباشرة، لولا تألق الحارس محمد الشناوي.

وتمكن الاهلي في النهاية من الفوز بثنائية، حيث افتتح المدافع محمد عبدالمنعم التسجيل في الدقيقة 45+2 من زمن الشوط الأول، وأضاف البديل حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 84.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي : “المباراة كانت صعبة خاصة ان الرجاء بدأ بشكل أفضل، وعانينا من أجل الدخول في اللقاء، وفي الشوط الثاني سيطرنا وأهدرنا العديد من الفرص”.

وأضاف : “لعبنا شوط واحد في القاهرة، وسنستعد للشوط الثاني في المغرب”.

مستقبل منذر الكبير مع الرجاء

رفض المدرب التونسي منذر الكبير، الإجابة على سؤال مدى تأثر وظيفته مع الرجاء بعد تراجع النتائج، وتلقيه خسارة مؤلمة امام الاهلي في دوري الابطال عمقت الجراح بشكل أكبر.

وفقد الرجاء فرصة المنافسة على لقب البطولة المغربية، بتعادله مع الوداد وشباب السوالم، وخسارته بثلاثية نظيفة امام الفتح في ظرف 10 أيام فقط؛ كما اقترب من توديع مسابقة دوري ابطال افريقيا.

بل اصبحت مشاركته في عصبة الابطال الموسم المقبل مهددة بشكل كبير، إذ يتواجد حاليًا في المركز الخامس، ويفصله 14 نقطة عن المركز الثاني المُحتل من الوداد، و15 نقطة عن الأول الجيش الملكي.

وتجاوز المدرب التونسي الرد على ما إذا كانت الهزيمة امام الاهلي ستؤثر على مستقبله مع الرجاء، قائلًا : “لو كان الاهلي قد خسر اليوم، هل من الممكن ان يتأثر مستقبل كولر مع الاهلي؟”.