تقارير صحفية

لابورتا منتقدًا شريكه في السوبرليج بيريز: لطالما كانوا مفضلين

وجه رئيس برشلونة جوان لابورتا انتقادات لاذعة لشريكه في مشروع الدوري الأوروبي الممتاز، ورئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز بسبب رد النادي الملكي على الجدل الدائر حول قضية نيجريرا.

وكان ريال مدريد قد طلب التواجد في المحكمة خلال فترة محاكمة نادي برشلونة فما يسمى بقضية نيجريرا كطرف متضرر.

وعقد لابورتا مؤتمرا صحفيا مطولا يوم الإثنين، أطلق فيه دفاعًا قويًا عن مدفوعات النادي لنائب رئيس لجنة التحكيم السابق خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، وأصر على أن الانتقادات كانت جزءًا من “حملة تشهير” ضد برشلونة.

لابورتا: لطالما تم تفضيل ريال مدريد

كان من بين أولئك الذين تلقوا كلمات لاذعة من لابورتا رئيس رابطة الدوري الأسباني خافيير تيباس وكامل منظمة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لكن رئيس برشلونة ذهب أيضًا للتشكيك في رد ريال مدريد على القضية.

وبدأ لابورتا بالقول: أود أن أشير إلى ناد يقول إنه يشعر بأنه مظلوم، وهو ريال مدريد. إنه نادي ملكي، ونعلم جميعًا أنه تم تفضيلهم تاريخيًا وحاليًا لأي سبب من الأسباب.

وتابع: لعدة عقود، كان رؤساء لجنة التحكيم، شركاء سابقين لريال مدريد، أو لاعبين سابقين أو مديرين سابقين لريال مدريد.

وزاد: لمدة 70 عامًا، كان أولئك الذين كان عليهم تحقيق العدالة، مثل ما قلت، شركاء سابقون، ولاعبون سابقون، ومدراء سابقون في ريال مدريد، وفي بعض المناسبات، كل شيء في نفس الوقت.

وأردف رئيس البارسا قائلا: أن يعتبر هذا النادي أنه يشعر بالأذى في أفضل فترة في تاريخ برشلونة يبدو لي أنه تمرين غير مسبوق في السخرية. آمل أن يكونوا غير مكترثين في المحاكمة، لأنه تمرين غير مسبوق في السخرية.

مقالات ذات صلة