انتقالات الميركاتو الصيفي

خطوة واحدة تفصل عبدالقادر عن سيسكا موسكو الروسي

علم ميركاتو داي، أن إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، تدرس الموافقة بشكل رسمي على عرض سيسكا موسكو الروسي، للتعاقد مع احمد عبدالقادر جناح الفريق الأول لكرة القدم خلال الصيف القادم، خصوصا بعدما تلقى اللاعب عرضا رسميا.

ورحب احمد عبدالقادر بالاحتراف في روسيا، وطلب من إدارة النادي الاهلي الموافقة أيضا على انتقاله لصفوف سيسكا موسكو الروسي، لكنهم يريدون الحصول على مقابل مالي جيد، يُمكن النادي من الاتجاه نحو شراء عناصر مميزة وتجهيزها للعب مع الفريق محليا وقاريًا.

وينتظر مسئولو النادي الاهلي، العرض المالي من جانب النادي الروسي، لاتخاذ القرار الأخير بشأن الموافقة على انتقال احمد عبدالقادر لصفوف سيسكا موسكو.

وكان مستوى احمد عبدالقادر قد تراجع مع الاهلي بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة ونال انتقادات جماهيرية واعلامية كبيرة بسبب عدم تعاونه بالشكل المطلوب مع زملائه في الفريق، كما أنه لا يؤدي الأدوار الدفاعية مع الفريق بالشكل المطلوب، لكنه يعتبر أحد الحلول المميزة في النواحي الهجومية بسبب مهارة المراوغة التي يتميز بها.

وكان عبدالقادر قد سبق وخاض تجربة احترافية لمدة موسمين في صفوف سبارتا براج التشيكي لكنه عاد إلى النادي الاهلي ولعب معارًا في الموسم قبل الماضي مع سموحة، ثم عاد مجددًا للقلعة الحمراء والتي ظهر فيها بمستوى طيب للغاية.

عبدالقادر يواصل التأهيل بعد غيابه عن نهائي الكأس

واصل أحمد عبد القادر، لاعب الاهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي والتدريبي، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن عبد القادر يواصل تنفيذ برنامجه التدريبي، بسبب إصابته في العضلة الخلفية، مشيرًا إلى أن اللاعب قطع شوطًا كبيرًا من التأهيل، وهناك تحسن ملحوظ في حالة اللاعب.

وفاز الأهلي على بيراميدز بنتيجة ٢-١، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين الماضي في نهائي كأس مصر، ليتوج الأهلي باللقب للمرة 38 في تاريخه، وهي المباراة التي غاب عنها اللاعب بشكل رسمي بعد الإصابة التي تعرض لها خلال قبل اللقاء بيومين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فاركو، ضمن منافسات الدوري الممتاز، والمحدد لها مساء غدًا الجمعة باستاد القاهرة.

مقالات ذات صلة