اقتصاد

ميدو: كهربا يضغط على الاهلي لإنهاء أزمة الغرامة.. ولن يتم ايقافه حاليًا

فجر أحمد حسام ميدو، مفاجأة بشأن الغرامة الموقعة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، لصالح ناديه السابق الزمالك، مشيرًا إلى أن اللاعب يضغط بقوة على مسئولي القلعة الحمراء لمساعدته في دفع الغرامة المالية.

وقال ميدو في تصريحات عبر قناة المحور: “كهربا سيواصل اللعب لمدة 6 أشهر على الأقل، واللاعب لجأ للقانون من أجل الاستمرار في المماطلة وعدم التسديد”.

وأضاف: “كهربا يشتري الوقت، ومهلة الشهرين تبدأ منذ استلام حيثيات الحكم الجديد الذي صدر من جانب لجنة الانضباط بالفيفا، وطوال الفترة الماضية القاضي لم يرسل الحيثيات إلى كهربا، ورد القاضي بأنها ستصل خلال شهر من اليوم، بعد بداية مهلة الـ60 يومًا”.

وواصل: “ما يهم محمود عبد المنعم كهربا في الوقت الحالي تجميع المبلغ الخاص بالغرامة الموقعة عليه، وهو يضغط على إدارة الأهلي بتألقه في المباريات، وتسجيله للعديد من الأهداف وتألقه، يجعل إدارة الأهلي مجبرة على مساعدة كهربا في دفع الغرامة، وإذا استمر كهربا في تألقه يزيد من الضغط على إدارة النادي لمساعدته”.

وأكمل: “الزمالك سيواصل الضغط على اللاعب من أجل الحصول على الغرامة المالية، واللاعب أمامه 5 أو 6 أشهر على الأقل، وأيضًا هناك 21 يوم للطعن على قرار الفيفا في المحكمة الرياضية الدولية، مقابل 100 ألف فرنك سويسري، واللاعب سوف ينتظر حتى يوم 18 أو 19، ثم يقوم بتقديم طعن أو تظلم في المحكمة الرياضية وحال قبول الطعن سيكون لديه مهلة تصل لـ6 شهور”.

وتابع: كهربا سوف سيلعب مع الأهلي المباريات المقبلة بشكل طبيعي، والأزمة لا تزال قائمة حتى الآن، وحجم الفوائد على الغرامة المالية يزيد بالطبع”.

واختتم: “فيفا أقرت أن كهربا أخطأ لذلك قرار دفع الغرامة قرار نهائي لكن كهربا يحاول كسب المزيد من الوقت فقط”.

مقالات ذات صلة