كرة القدم الأوروبية

تقديم.. ريال مدريد يستقبل الغواصة الصفراء في الجولة 28 من الليغا

يستقبل ريال مدريد نظيره فياريال في إطار منافسات الجولة 28 من الدوري الاسباني (لاليجا) على ملعب سانتياغو برنابيو، في قمة مباريات اليوم السبت الموافق 8 أبريل.

يملك ريال مدريد الوصيف (59 نقطة) أمام سادس الترتيب (44 نقطة) فرصة تقليص الفارق موقتاً إلى تسع نقاط مع المتصدر برشلونة (71 نقطة)، لكن فريق “الغواصة الصفراء” لم يخسر في آخر خمس مباريات أمام النادي الملكي (أربعة انتصارات وتعادل).

وبعد استمرار تألق مهاجمه الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة (35 عاماً)، صاحب ثلاثية أمام برشلونة في نصف نهائي كأس اسبانيا بمباراته الثانية توالياً بعد اكتساح بلد الوليد 6-0 في الدوري نهائي الأسبوع الماضي، كال مدربه كارلو أنشيلوتي المديح له.

لم يستبعد الإيطالي نيله جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم مرة ثانية توالياً “ساعده كثيراً العمل الذي قام به في فترة التوقف الدولية. وصل إلى حالة بدنية مثالية، وبمقدوره صنع الفارق من خلال الجودة التي يمتلكها”.

تابع المدرب المحنّك المرشح لتدريب المنتخب البرازيلي عن اللاعب الغائب عن مونديال قطر 2022 بسبب الاصابة ثم المعتزل دولياً “يبقى بين أفضل اللاعبين في العالم حالياً وليس المهاجمين فحسب. (عن امكان احرازه جائزة الكرة الذهبية مرة ثانية؟) ولم لا؟!”.

ويحارب ريال مدريد على جبهات إضافية، إذ ستكون مباراته ضد فياريال الأخيرة قبل استقبال تشلسي الإنجليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها ورقمها القياسي مع 14 لقباً.

البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم

تبدء مواجهة ريال مدريد ضد فياريال مساء اليوم السبت بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم (خافيير ألبيرولا روخاس).

وينقل البث المباشر لمباراة ريال مدريد وفياريال عبر قناة بي إن سبورتس القطرية HD 1 بصوت المعلق الرياضي التونسي (عصام الشوالي)، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث اللقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الاسبانية.

وسيسعى ريال مدريد للثأر من هزيمته أمام فياريال في الدور الأول بالليغا حيث خسر (2-1) على ملعب لاسيراميكا، سجل ثنائية الغواصات الصفراء يريمي بينو وجيرارد مورينو من ركلة جزاء، بينما سجل هدف الملكي كريم بنزيمة من ركلة جزاء.

ويعوود آخر لقاء بين ريال مدريد وفياريال الى يوم 19 يناير الماضي ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس اسبانيا والذي شهد ريمونتادا مثيرة للنادي الملكي بعدما قلب تأخره بهدفين الى فوز (3-2) على ملعب لاسيراميكا.

ريال مدريد 2-3 فياريال

الدوري الاسباني – الجولة 28

ملعب سانتياغو برنابيو

الحكم (خافيير ألبيرولا روخاس)

انتهت

تشكيلة ريال مدريد الأساسية اليوم: تيبو كورتوا – لوكاس فاسكيز – ديفيد ألابا – انطونيو روديجير – ناتشو فيرنانديز – اوريلين تشواميني – داني سيبايوس – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور – رودريجو جويس – كريم بنزيمة.

تشكيلة فياريال الأساسية اليوم: بيبي رينا – خوان فويث – عيسى ماندي – باو توريس – ألفونسو بيدرازا – داني باريخو – جيوفاني لو سيلسو – رامون تيراتس – ياريمي بينو – صامويل تشوكويزي – أليكس باينا.

مقالات ذات صلة