أهداف

فيديو اهداف الفتوة واتحاد اهلي حلب اليوم في الدوري السوري.. جنيد يسجل بروعة

شاهد مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السورية، فيديو اهداف الفتوة واتحاد اهلي حلب، ضمن مباريات اليوم السبت 8 أبريل، السابع عشر من شهر رمضان المعظم، في الدوري السوري.

اقتنص نادي الفتوة ثلاث نقاط غالية امام اتحاد اهلي حلب، بالتغلب عليه بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الجلاء بدمشق، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري السوري الممتاز 2022/2023.

وسجل هدف الانتصار الثمين لنادي الفتوة امام اتحاد اهلي حلب اليوم، مصطفى جنيد في الدقيقة 77 من زمن الشوط الثاني.

ورفع الفتوة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس، ليتساوى مع الرابع جبلة، ويصبح على بُعد نقطة واحدة من اتحاد اهلي حلب الذي تجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز الثالث متساويًا مع الثاني الجيش، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر الوثبة.

وبدأت مباراة اتحاد اهلي حلب والفتوة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت سوريا، الثانية بتوقيت القاهرة، 12:00 بتوقيت جرينتش.

جنيد يسجل بروعة

مالت الأفضلية لنادي اتحاد اهلي حلب خلال الفصل الأول، وصنع الفرصة الأولى في الدقيقة 23، بتسديدة قوية من فواز بوادقجي علت المرمى بقليل.

وحاول الاتحاد الحلبي مجددًا عبر حسن دهان في الدقيقة 25، ولكن مصير تسديدته لم يختلف عن كرة بوادقجي.

وكان حسين جويد قريب من التسجيل لنادي اتحاد اهلي حلب قبل نهاية الشوط وبالتحديد عند الدقيقة 43، بعد تنفيذه ضربة حرة مباشرة في مواجهة المرمى، مرت قريب من القائم.

ومرت الدقائق الأولى من الشوط الثاني دون جديد، وأشعل مصطفى جنيد المواجهة بخطف هدف التقدم الأول لنادي الفتوة في الدقيقة 77، بطريقة أكثر من رائعة، بعد ترويض الكرة وتسديدة ملتفة استقرت في مكان صعب على حارس المرمى.

وأهدر علاء الدين الدالي فرصة تسجيل الهدف الثاني لنادي الفتوة في الدقيقة 90+6، وضيع إنفراد صريح بالمرمى من بعد منتصف الملعب، بعد محاولة فاشلة لمرواغة الحارس شاهر الشاكر؛ لينتهي اللقاء بهدفٍ دون رد.

مقالات ذات صلة