تغطية مباشرة

تقديم.. ملعب الجلاء يستقبل قمة الدوري السوري بين اتحاد اهلي حلب والفتوة

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السورية، بث مباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة اتحاد اهلي حلب والفتوة، ضمن مباريات اليوم السبت 8 أبريل، السابع عشر من شهر رمضان المعظم، في الدوري السوري الممتاز.

تختتم قمة اتحاد اهلي حلب والفتوة الجولة 13 من الدوري السوري 2022/2023، على ملعب الجلاء بدمشق، بعد بدايتها أمس بثلاث مواجهات، مع تأجيل ديربي اللاذقية بين حطين وتشرين، وراحة فريق الجيش لإنسحاب الجزيرة من البطولة.

يتواجد الاتحاد اهلي حلب في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السوري، وفي رصيده 25 نقطة من 12 مباراة، متساويًا مع الثاني فريق الجيش، ويفصله 4 نقاط عن المتصدر الوثبة الذي فاز على الوحدة ضمن الجولة الحالية.

من جانبه، يقبع الفتوة في المرتبة الخامسة، بعدما جمع 21 نقطة من أصل 12 مباراة خاضها، ويفصله 3 نقاط عن الرابع جبلة المتعادل مع الطليعة أمس.

بث مباشر يلا شوت اتحاد اهلي حلب ضد الفتوة

ينقل بث مباشر اتحاد اهلي حلب والفتوة على قناة سورية دراما، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السورية.

وتبدء مباراة اتحاد اهلي حلب والفتوة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت سوريا، الثانية بتوقيت القاهرة، 12:00 بتوقيت جرينتش.

يذكر ان الفتوة تفوق على اتحاد اهلي حلب في آخر 5 مواجهات جمعت الفريقين، في الدوري السوري الممتاز، إذ حقق الفوز في مناسبتين، مقابل خسارة وحيدة، وسيطر التعادل على مباراتين.

الفتوة 1-0 اتحاد اهلي حلب

ملعب الجلاء بدمشق

الدوري السوري – الجولة 13

انتهت

تشكيلة الفتوة الاساسية اليوم : طه موسى، سعد أحمد، الليث علي، حسين شعيب، كرم عمران، ضياء الحق محمد، ثائر كرومه، صبحي شوفان، مصطفى جنيد، عبدالرحمن الحسين، باسل مصطفى.

تشكيلة الاتحاد اهلي حلب الاساسية اليوم : شاهر الشاكر، جويد الحموي، جوزيف، الشمالي، الزين، أشقر، دهان، بوادقجي، الشيخ يوسف، بابا ساك.

سجل مصطفى جنيد هدف المباراة الوحيد لصالح الفتوة في الدقيقة 77 من زمن الشوط الثاني.

مقالات ذات صلة