كرة القدم الإفريقية

رسميًا.. الاهلي المصري يخاطب مؤسسات الدولة والكاف بعد تجاوزات الهلال السوداني

أعلن النادي الاهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، أنه قام بمخاطبة مؤسسات الدولة المعنية، كذلك تمت مراسلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لتوضيح كافة الحقائق، بعد البيانات الأخيرة والصادرة عن نادي الهلال السوداني.

وقال الحساب الرسمي للنادي الاهلي عبر فيس بوك: “النادي الأهلي وهو يضع المصلحة العُليا للوطن أولًا، وحرصًا منه على العلاقات التاريخية الوطيدة بين الشعبين الشقيقين المصري والسوداني، وتناول بعض وسائل الإعلام لمعلومات غير صحيحة، عقب مباراة الأهلي والهلال مساء السبت الماضي في ختام دور المجموعات بدوري الأبطال”.

وأضاف البيان: “قام النادي برفع الأمر كاملًا إلى مؤسسات الدولة المعنية، وأرسل خطابًا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم أوضح فيه كل الحقائق”.

وكان الهلال السوداني قد أعلن تقديم شكوى ضد النادي الاهلي المصري وجماهيره بحجة وجود هتافات عنصرية ضد لاعبيه في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت الماضي في القاهرة، وحسمه المارد الأحمر لصالحه بالفوز بنتيجة 3 – 0.

وصعد الاهلي المصري إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وضرب موعدًا مع الرجاء البيضاوي المغربي، بعد إجراء القرعة يوم الأربعاء الماضي في القاهرة.

ورفض مسئولو النادي الاهلي الرد على كافة التجاوزات من جانب الهلال السوداني طيلة الفترة الماضية، وتم الاكتفاء بتقديم كافة الأمور التي تُدين نادي الهلال السوداني ولاعبيه إلى مؤسسات الدولة المعنية والاتحاد الإفريقي.

مقالات ذات صلة