كرة القدم اللاتينية

كافاني: كفاح فالنسيا للنجاة من الهبوط “صدمني”!

اعترف المهاجم اللاتيني إدينسون كافاني، بشعوره بصدمة من الوضع الذي يعيشه فالنسيا في الوقت الراهن، أسفل جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويحتل فالنسيا المركز الـ 17 برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف فقط عن المركزين الـ 18 و19 للثنائي إسبانيول وألميريا.

ولم يكن كافاني يتوقع عند انضمامه لصفوف فالنسيا أن حالة الفريق ستكون بهذه السوء، وسيدخل صراع النجاة من الهبوط في وقت مُبكر من الموسم كما حدث.

وقال كافاني الذي انضم بالمجان بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد، في حديث خص به موقع رابطة الدوري الإسباني لا ليغا “كرة القدم تمنحك أشياءً كثيرة، لكنها أيضاً تأخذ منك أشياءً أخرى”.

كافاني يرفض وصفه بالمنتهي

رفض الهداف التاريخي السابق لنادي باريس سان جيرمان النظر له في فالنسيا، على أنه انضم للفريق من أجل الاعتزال بعد سنة أو إنهاء مسيرته الكروية، مشيراً إلى أنه لم ينته بعد، ويود التأثير على تاريخ النادي الملقب بالخفافيش وترك بصمة لا تُنسى في ملعب المستايا.

أوضح كافاني في حديثه مع موقع لا ليغا “أنا لم آت إلى فالنسيا كي أعتزل كرة القدم، أريد أن أسلك طريقاً في هذا النادي، بتحقيق نتائج وإنجازات”.

وواصل “أنا أجهز نفسي بصفة مستمرة وأعمل على التقدم مع النادي، وإذا شعرت يوماً ما أن الأمور لا تسير على ما يُرام، مع كل الحب والاحترام والحب في العالم، سأوصل ذلك لإدارة النادي وللناس وسأترك كرة القدم”.

وختم كافاني حديثه “لكن أكثر ما أتمناه اليوم هو أن يقوم فالنسيا بعمل جيد ويصل إلى حيث ينتمي بين طليعة الأندية الأوروبية وليس الليغا فقط”.

مقالات ذات صلة