كرة القدم الآسيوية

تقديم.. مواجهة سهلة للقيثارة الخضراء امام النفط بالجولة 23

مواجهة سهلة للقيثارة الخضراء امام النفط، ضمن مباريات اليوم الجمعة 7 أبريل، السادس عشر من شهر رمضان المعظم، في الدوري العراقي.

تُسلط الأضواء على لعبة الشرطة وضيفه النفط على ملعب الشعب، في افتتاح الجولة 23 من الدوري العراقي الممتاز 2022/2023؛ وتقام مباراة أخرى في نفس التوقيت بين دهوك ونفط الوسط.

ويأمل الشرطة في تحقيق الانتصار والعودة إلى الصدارة مجددًا ولو بشكل مؤقت على حساب القوة الجوية، الذي يلتقي فريق الكهرباء يوم الأحد المقبل 9 أبريل.

وفقد الشرطة صدارة الترتيب، بخسارته امام الزوراء 1-2، يوم 17 مارس، وأقال مدربه المصري مؤمن سليمان، وتولى مساعده ومواطنه أحمد صلاح المهمة، ونجح في تحقيق الفوز بأول امام الديوانية.

ويتواجد الشرطة في المركز الثاني بجدول الترتيب وفي رصيده 45 نقطة، ويفصله نقطتين عن المتصدر القوة الجوية.

من جانبه، يطمح نادي النفط في خطف الثلاث نقاط والهروب من منطقة الهبوط، إذ يتواجد في المركز 18 برصيد 19 نقطة، ويفصله 4 نقاط عن منطقة الأمان.

يذكر ان الاتحاد العراقي لكرة القدم، قرر هبوط 4 اندية إلى القسم الثاني، مع صعود فريقين ليكون الموسم المقبل من 18 فريق، بدلًا من 20.

ينقل بث مباشر لعبة الشرطة والنفط على قناة العراقية الرياضية؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العراقية.

وتبدء لعبة الشرطة والنفط، عند التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، 18:30 بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة؛ بإدارة من الحكم العراقي “علي صباح عداي”.

لم يعرف الشرطة طعم الخسارة في آخر 10 مباريات امام النفط في مسابقة الدوري العراقي الممتاز، حقق الانتصار 5 مرات، في حين خيم التعادل على 5 مواجهات.

الشرطة 1-0 النفط

انتهت

مقالات ذات صلة