الأخبار الرياضية

ملخص ديربي الرجاء والوداد في قمة الجولة 21 من الدوري المغربي

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المغربية، مباراة الرجاء والوداد، في منافسات الدوري المغربي إنوي، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 6 أبريل، الرابع عشر من شهر رمضان المعظم.

يسعى الرجاء البيضاوي في انقاذ موسمه على المستوى المحلى عندما يستضيف غريمه التقليدي الوداد في ديربي المغرب على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار منافسات الاسبوع 21 بالبطولة.

يدخل النسور الخضر الديربي وهم في المركز الرابع بجدول ترتيب البطولة المغربية برصيد 33 نقطة، حصدهم من تسعة انتصارات وستة تعادلات وخمس هزائم، وكانت الهزيمة الاخيرة بالجولة الماضية امام حسنية أكادير.

في الجهة المقابلة، يبحث وداد الامة عن انتزاع الصدارة حيث يحتل وصافة البطولة الاحترافية برصيد 42 نقطة، متأخرا بنقطتين فقط عن المتصدر الجيش الملكي، علما أنه حقق خلال 20 جولة الماضية، 12 انتصارا وستة تعادلات، مقابل تعرضه لهزيمتين.

البث المباشر لمقابلة الرجاء ضد الوداد اليوم

تبدء مقابلة الرجاء ضد الوداد في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت الدار البيضاء، الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت مصر، الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت السعودية، الساعة 22:00 GMT.

ينقل البث المباشر لديربي الرجاء والوداد في الدوري المغربي على القناة المغربية الرياضية الثالثة HD/SD بصوت المعلق الرياضي (عادل المسعودي)، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المقابلة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المغربية.

كان الوداد قد حسم ديربي الذهاب امام الرجاء بنتيجة (2-1) يوم 23 أكتوبر 2022، تقدم للواك أيمن الحسوني في الدقيقة 56 وأضاف أرسين زولا الهدف الثاني في الدقيقة 80، قبل ان يسجل محمد النهيري هدف النسور في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

الرجاء 2-2 الوداد

الدوري المغربي – الجولة 21

المركب الرياضي محمد الخامس – الدار البيضاء

[انتهت]

تشكيلة الرجاء الاساسية اليوم: أنس الزنيتي – محمود بنتايك – اسماعيل مقدم – زكارياء هبطي – جمال حركاس – حمزة خابا – روجير أهولو – محمد الزريدة – محمد المكعازي – عبد الصمد بداوي – يسري بوزوق.

تشكيلة الوداد الاساسية اليوم: يوسف المطيع – يحيى جبران – جلال الداودي – أيمن الحسوني – يحيى عطية الله – بولي جونيور سامبو – أيوب العملود – هشام بوسفيان – أمين فرحان – سيف الدين بوهرة – أرسين زولا كياكو.

مقالات ذات صلة