أهداف

فيديو اهداف الدحيل والسد اليوم في نهائي كأس قطر.. “فرجاني ساسي” يصنع ويسجل

توج الدحيل بلقب كأس قطر للمرة الثالثة في تاريخه عقب فوزه على السد بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي اقيمت مساء اليوم على ستاد جاسم بن حمد.

وعادل الدحيل ألقاب السد، متوجاً بالكأس الثالثة من البطولة التي انطلقت موسم 1994-1995 بمسمى كأس ولي العهد قبل ان يتحول المسمى الى كأس قطر اعتبار من موسم 2013 – 2014.

وأكد فريق المدرب هرنان كريسبو تفوقه على منافسه في الموسم الحالي مكررا الانتصار كما في نهائي كأس نجوم قطر 3-1 ليحقق اللقب الثاني تواليا في الموسم الحالي في الطريق نحو الرباعية التاريخية بعدما بات قريبا من الظفر بلقب الدوري، وينافس في الدور ربع النهائي من كأس الأمير.

في المقابل، فشل فريق المدرب الإسباني خوانما ليو في تكريس السطوة التقليدية للسد على الألقاب المحلية في الموسم الحالي، لتتزايد علامات الاستفهام حول الإضافة التي جاء بها المساعد السابق لمواطنه بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الانجليزي، الذي تولى المهمة بداية الموسم الحالي، فلم يعد أمامه سوى لقب كاس الأمير بعدما فقد منطقيا فرص المنافسة على الدوري .

فرجاني يصنع ويسجل

رغم البداية القوية للسد مطلع اللقاء بالتهديد المبكر عبر كرة الجزائري بغداد بونجاح التي أصابت الشباك الخارجية (16) فيما أهدر المغربي ايوب الكعبي فرصة لا تعوض عندما واجه الحارس صلاح زكريا لكن أرسل الكرة الرأسية بجوار القائم (25) الا ان الدحيل كان أكثر نجاعة حيث أصاب الكوري الجنوبي نام تاي هي أخشاب مرمى السد بكرة قوية ارتدت من العارضة (28).

وبدا الدحيل الشوط الثاني على نحو مثالي ليسجل هدف السبق بعد دقيقتين فقط عندما مرر فرجاني ساسي كرة على طبق أمام المرمى لمايكل اولونغا وضعها في الشباك (48) قبل ان يسجل فرجاني ساسي الهدف الثاني بعد ان تابع كرة المعز علي المرتدة من الحارس سعد الشيب ووضعها في المرمى (53).

مقالات ذات صلة