أهداف

اهداف الاسماعيلي وسيراميكا كيلوباترا “سيف تقا” يُفسد أعجوبة الشامي

شاهد على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المصرية، فيديو اهداف مباراة الاسماعيلي وسيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز، اليوم الاثنين 3 أبريل، الثاني عشر من شهر رمضان المعظم.

خرج سيراميكا كليوباترا بنقطة ثمينة من ملعب الاسماعيلية بعد ان تعادل في الدقيقة 75 من زمن المباراة التي اقيمت مساء اليوم بإدارة من الحكم المصري “عبد العزيز السيد”.

سجل محمد الشامي هدف مُبهر للدراويش في الدقيقة السادسة بعد مراوغة رائعة لمدافع سيراميكا داخل منطقة الجزاء، لكن في الشوط الثاني أفسد التونسي (سيف تقا) الهدف الأعجوبة للشامي بتسجيل التعادل لكليوباترا برأسية في الدقيقة 75 بعد عرضية من أحمد رمضان بيكهام.

بهذا التعادل تقاسم الفريقين نقاط المباراة، حيث رفع الاسماعيلي رصيده الى 20 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، كما رفع سيراميكا رصيده الى 27 نقطة في المركز العاشر.

وحقق الاسماعيلي الفوز على سموحة في الجولة الماضية، ليحافظ على سجله خاليًا من الهزائم في آخر تسع مباريات بمسابقة الدوري، فاز مرتين وتعادل 7 مرات.

في المقابل، لم يخسر سيراميكا كليوباترا في آخر 4 مباريات، فاز مرتين، وتعادل في مثلهما، آخرها في الجولة الماضية مع المقاولون العرب.

اهداف الاسماعيلي اليوم أمام سيراميكا كليوباترا

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم الاسماعيلي بهدف دون مقابل، سجله اللاعب (محمد الشامي) في الدقيقة السادسة بعدما استلم تمريرة طولية داخل المنطقة من (مدبولي) ثم راوغ بمهارة فنية عالية وصنع لنفسه مساحة لتسديد كرة قوية داخل الشباك.

خلال الشوط الثاني تدارك سيراميكا كليوباترا هدف التعادل في الدقيقة 75 عبر رأسية قوية من مدافع الفريق التونسي (سيف تقا) بصناعة نموذجية من (احمد بيكهام)

مقالات ذات صلة