الأخبار الرياضية

ملخص مباراة النادي البنزرتي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية، ملخص ديوان سبورت لمشاهدة مباراة النادي البنزرتي ومستقبل سليمان، ضمن مباريات اليوم السبت 1 أبريل، العاشر من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات مجموعة تفادي الهبوط من الدوري التونسي.

يطمح النادي البنزرتي في تحقيق الانتصار الثاني تواليًا حينما يواجه مضيفه مستقبل سليمان، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة لمجموعة تفادي الهبوط من الدوري التونسي للمحترفين 2022/2023.

وعاد النادي البنزرتي إلى سكة الانتصارات بتحقيق الفوز على النجم المتلوي بنتيجة 3-0، في الجولة الماضية، بتوقيع كل من، مكرم العلوي في الدقيقة 37، بشير الرحيبي 63، موسى سو في الدقيقة 88.

وحافظ النادي البنزرتي على المركز الثاني في لائحة ترتيب مجموعة تفادي الهبوط برصيد 8 نقاط، متقدمًا على النجم المتلوي ثالث الترتيب بـ6 نقاط، ويفصله 3 نقاط عن المتصدر الملعب التونسي.

في الجانب الآخر، ازدادت وضعية مستقبل سليمان تعقيدًا بتذيله الترتيب بثلاث نقاط؛ بعد تعرضه لخسارة ثقيلة في الجولة الماضية امام أمل حمام سوسة بنتيجة 1-5.

بث مباشر ديوان سبورت النادي البنزرتي ضد مستقبل سليمان

ينقل بث مباشر النادي البنزرتي ومستقبل سليمان، بشكل حصري عبر منصة ديوان سبورت مباشر التونسية؛ كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة النادي البنزرتي ومستقبل سليمان، في تمام الساعة 12:30 بتوقيت غرينيتش، الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت تونس، 14:30 القاهرة، 15:30 السعودية.

يذكر ان النادي البنزرتي حقق الفوز على مستقبل سليمان 3 مرات من آخر 5 مباريات جمعتهما، بينما حقق مستقبل سليمان الفوز في مناسبتين.

مستقبل سليمان 0-1 النادي البنزرتي

مجموعة تفادي الهبوط – الجولة 4

انتهت

مقالات ذات صلة