الأخبار الرياضية

تقديم.. الزعيم يواجه الخليج في لقاء مؤجل من الجولة 16

الزعيم يواجه الخليج في لقاء مؤجل من الجولة 16، ضمن مباريات اليوم السبت 1 أبريل، العاشر من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات الدوري السعودي روشن.

يسعى الهلال إلى تحقيق الانتصار الثالث تواليًا في الدوري السعودي روشن 2022/2023، حينما يستضيف نادي الخليج على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في مباراة مؤجلة من الجولة 16.

وعاد الزعيم إلى سكة الانتصارات في دوري روشن من بوابة التعاون، ثم فاز على الإتفاق، بعد تعادله مع الوحدة، وخسارته امام الفتح في الجولة 18.

ويتواجد الهلال في المركز الرابع برصيد 39 نقطة، ويفصله 5 نقاط عن الثالث الشباب، و10 نقاط عن الثاني النصر، و11 نقطة عن المتصدر الاتحاد، علمًا بأن فريق الموج الأزرق يمتلك مباراتين مؤجلتين، منهما مباراة اليوم امام الخليج.

من جانبه، يقبع نادي الخليج في المركز 15 (قبل الأخير)، وفي رصيده 17 نقطة من أصل 20 مباراة خاضها، متساويًا مع العدالة الذي يتواجد في المركز 14 بعد خوضه 21 مباراة.

ينقل بث مباشر مباراة الهلال والخليج على قناة شركة الرياضة السعودية SSC 1، بصوت المعلق الرياضي “خالد المديفر”، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

وتبدء مباراة الهلال والخليج، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينيتش، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

والتقى الهلال والخليج في 15 مباراة رسمية سابقة بجميع المسابقات، حقق الزعيم الفوز 14 مرة، وسيطر التعادل على مباراة واحدة فقط كانت في الدوري السعودي الممتاز عام 2006

الهلال 2-0 الخليج

دوري روشن – مؤجلة من الجولة 16

ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)

انتهت

تشكيلة الاهلال الاساسية اليوم : عبدالله المعيوف – سعود عبد الحميد – جانغ هيون سو – خليفة الدوسري – محمد البريك – غوستافو كويلار – محمد كنو – اندري ماريلو – ميشايل ديلغادو – موسى ماريغا – اوديون إيغالو.

تشكيلة الخليخ الاساسية اليوم : مروان الحيدري – عمر العودة – محمد خبراني – بيدرو امارال – خالد السميري – لوكاس سوزا – سوكول تسيكاليشي – موراتو – ايزوتشوكو أنتوني – احمد الزين – حمدي العبدان.