اعارات الميركاتو

الزمالك يضع بلحاج تحت التقييم قبل اعادته لأسوان مجددا بنهاية الموسم

يدرس مسئولو نادي الزمالك، موقف المغربي أحمد بلحاج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في ظل عدم قناعة الجهاز الفني أو إدارة النادي بقدراته الفنية، منذ انضمامه في يناير الماضي على سبيل الاعارة قادمًا من أسوان.

وانتقل بلحاج إلى نادي الزمالك على سبيل الاعارة، مع أحقية شراء عقده بمبلغ يصل إلى 10 مليون جنيه يحصل عليها نادي أسوان، حال رغبة النادي الابيض في ضمه نهائيًا.

ووفقًا لمصدر داخل نادي الزمالك، فأن إدارة النادي تدرس موقف بلحاج حتى نهاية شهر يونيو المقبل، لحسم مصيره نهائيا، وسيتم إعطائه المزيد من الفرص للحكم على مستواه قبل التوجه لشراء عقده بصفة نهائية من اسوان.

ويرى مسئولو الزمالك بأن بلحاج لم يكن مقنعًا منذ انتقاله إلى الفريق، وشارك في بعض الدقائق ظهر خلالها بعيدًا عن المستوى المعهود الذي كان عليه في صفوف فريقه السابق.

وقررت إدارة الكرة بنادي الزمالك تأجيل البت في موقف بلحاج، وسط شعور كبير بإمكانية رحيله مع ختام الموسم الجاري وإعادته لنادي أسوان وعدم تفعيل بند الشراء والاتجاه نحو ضم لاعبين أجانب أفضل منه في المستوى.

الزمالك ينفي التفاوض مع موليكا ومصطفى محمد

نفى مصدر مسئول داخل نادي الزمالك وجود أي مفاوضات مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش، أو وجود اي رغبة في استعادة مصطفى محمد من جالاتا سراي التركي.

وأكد مسئولو نادي الزمالك، بأنه من الصعب دفع المبلغ المطلوب لشراء موليكا أو مصطفى محمد، والذي قد يصل إلى 4 مليون دولار.

واتجه الزمالك حاليا للبحث عن لاعبين آخرين في مركز المهاجم الصريح، في ظل الاستقرار على فسخ عقد البنيني سامسون اكينولا مع ختام الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة