انتقالات مجانية

بالأسماء.. كولر يرفض وجود 10 لاعبين في الاهلي الموسم القادم

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي على الاستغناء عن عددًا من اللاعبين مع ختام الموسم الجاري، وفقًا لما كشفت عنه بعض المصادر داخل القلعة الحمراء.

ويرغب كولر في الاستغناء عن بعض العناصر التي يرى أنها لن تكون مفيدة في النادي الاهلي الموسم الجديد، كما أن بعض الاعارات لم تُثبت جدارتها حتى الآن.

ووفقًا لما علمه ميركاتو داي، فأن كولر رفض بشكل قاطع فكرة عودة لويس ميكيسوني وووالتر بواليا وهم الثنائي المعار في صفوف ناديي ابها والقادسية السعوديين.

وطلب كولر أيضا اعارة او بيع البرازيلي برونو سافيو، لكنه قرر وضع اللاعب تحت المجهر حتى نهاية الموسم الحالي، حيث سيكون تقييمه نهائيًا، لكن الأغلب هو تسويقه خارجيًا مع تراجع لياقته الفنية والبدنية.

فيما تُجرى أحاديث مع كولر بشأن إعطاء الفرصة للظهير الايسر أيمن أشرف، خصوصًا بأن المدير الفني وضعه على قائمة الراحلين مع نهاية الموسم الجاري.

وتحدث في وقت سابق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة مع مارسيل كولر، لإعطاء الفرصة لأيمن اشرف، لكن المدير الفني لم يستجيب لذلك، وقام بإبعاد اللاعب بشكل غريب للغاية.

فيما تقرر بشكل كبير، اعارة محمد فخري وعبدالرحمن رشدان وكريم الدبيس، مع استمرار مصطفى سعد ومحمد مغربي في صفوف سموحة لموسم آخر.

كما يبحث الجهاز الفني موقف المهاجم شادي حسين، خصوصا أن اللاعب لم يقدم المستوى المأمول حتى الآن، وتراجع مستواه هذا الموسم رغم الآمال العريضة التي كانت عليه عند التعاقد معه في بداية الموسم الجاري، قادما من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا.

مقالات ذات صلة