الأخبار الرياضية

بقيادة خالد الغندور وميدو.. الزمالك يشكل لجنة فنية لاختيار المدير الفني الأجنبي

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اختيار لجنة فنية لاختيار المدير الفني الأجنبي الجديد الذي سيتولى قيادة الفارس الأبيض، خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي تم فسخ العقد معه بالتراضٍ، بعد الخروج من منافسات دوري أبطال افريقيا.

وذكرت مصادر داخل نادي الزمالك، أن الأسماء التي ستختـار المديـر الفني الأجنبي ستكون مكونة من: «إسماعيل يوسف، طارق يحيى، أحمد حسام ميدو، أحمد عبد الحليم، جمال عبدالحميد خالد الغندور، أمير مرتضى منصور».

وأضاف: تم الاستقرار على 4 مدربين أجانب، وتم الاتفاق معهم على كل التفاصيل وسيتم المفاضلة بينهم، لاختيار الأنسـب بينهم لتولى مسئولية المدير الفني الجديد للفريق الأبيض.

وتجتمع اللجنة الفنية المشكلة لاختيرا المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، يوم الجمعة وستختار المدرب بشكل رسمي، وبعدها سيعلن مرتضى منصور عن اسم المدرب بشكل رسمي في المؤتمر الصحفي الذي ينطلق في العاشرة مساء السبت بتوقيت القاهرة.

ميدو يتحدث عن المدير الفني الجديد لنادي الزمالك

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أن اسم المدرب الاجنبي الذي سيتم اختياره ليس من ضمن الأسماء المتداولة عبر السوشيال ميديا، مؤكدا بأن إدارة النادي تعكف حاليا على اختيار مدرب مناسب للفريق، قادر على التعامل مع الموقف الحالي للفريق.

وأضاف أن المدرب الجديد سيكون اسم بعيد تماما عما يتم تداوله في وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن الزمالك يحتاج إلى مدرب يقدر يلم الفرقة، بالإضافة لدعم الإدارة للمدرب الجديد.

وأشار ميدو، إلى إدارة الزمالك لم تستقر على اسم المدرب الجديد للفريق، ولكن خلال 48 ساعة سيتم الإعلان عن اسمه، وأؤكد لكم بأنه اسم كبير يناسب المرحلة الحالية.

وكشف ميدو حقيقة وجود أزمة بين حسين ياسر المحمدي، مدرب فريق الزمالك، والجهاز الفني للأبيض، قائلا: سيارة حسين ياسر المحمدي تعطلت قبل التمرين، وتأخر على التدريب نصف ساعة، ولم يستطع قيادة المران بناء على طلب اسماعيل يوسف”.

وختم: “حسين ياسر المحمدي شارك في مران الزمالك بشكل طبيعي، وكل ما يقال عن وجود أزمة بينه وبين اسماعيل يوسف غير حقيقي تمامًا”.

مقالات ذات صلة