الأخبار الرياضية

مهمة صعبة للأفناك امام البلاك ستارز بتصفيات كأس أفريقيا تحت 23 عاماً

مهمة صعبة للأفناك امام البلاك ستارز بتصفيات كأس أفريقيا تحت 23 عاماً، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 28 مارس، السادس من شهر رمضان المعظم، في تصفيات كأس أفريقيا تحت 23 عاماً.

يواجه منتخب الجزائر الأولمبي مضيفه الغاني على ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي، في إياب الدور النهائي من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً.

وانتهت مباراة الذهاب بين منتخب الجزائر تحت 23 عامًا وغانا، بالتعادل 1-1، يوم الجمعة الماضي الموافق 24 مارس 2023، في العاصمة الجزائرية.

وينتظر المنتخب الجزائري مهمة صعبة اليوم في ملعب بابا يارا، من أجل تحقيق الانتصار بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة 2-2 أو أكثر، لحسم التأهل إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، والتي يتحدد من خلالها المنتخبات المتأهلة إلى أولمبياد باريس 2024

ينقل بث مباشر الجزائر وغانا، على قناة السادسة الجزائري، كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الجزائر وغانا، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت جرينتش.

صعد الجزائر إلى هذه المرحلة بصعوبة، حيث خسر بنتيجة 1-4 على ملعب منتخب الكونغو الديمقراطية، قبل ان يعود ويحقق الانتصار بثلاثية نظيفة.

في المقابل، بلغ منتخب غانا المرحلة النهائية بالتصفيات، بعدما حقق الفوز على موزمبيق 2-1، وفي الإياب كرر الفوز بنتيجة 2-0 على في أرض البلاك ستارز.

غانا 1-0 الجزائر

انتهت