الأخبار الرياضية

رابطة الدوري المغربي تستقر على توقيت مباراة الرجاء والوداد في الجولة 21

تعرف مع منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة على موعد الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد في الجولة 21 من البطولة المغربية المحترفة موسم 2023/2022.

استقرت رابطة الدوري المغربي (العصبة) أخيرًا، موعد وتوقيت مباراة الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري المغربي Inwi بعد عدة تأجيلات.

ويحتل الرجاء المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 33 نقطة، بفارق تسع نقاط كاملة عن الغريم التقليدي نادي الوداد ثاني الترتيب.

بينما يحتل حامل اللقب الوداد المركز الثاني برصيد 42 نقطة من 20 مباراة، بفارق نقطتين عن المتصدر نادي الجيش الملكي.

وانتهت مباراة الذهاب بين الرجاء والوداد في ديربي الدار البيضاء برسم الجولة السادسة، بفوز وداد الأمة بهدفين لهدف شهر أكتوبر الماضي.

موعد مباراة الرجاء والوداد

يحين موعد مباراة الرجاء والوداد في الديربي البيضاوي برسم الجولة 21 من البطولة الاحترافية إنوي يوم الأربعاء الموافق 5 أبريل 2023.

وتقام المباراة على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، بعد أقاويل عديدة حول إمكانية نقله إلى الملعب الكبير في مراكش، أو ملعب أدرار في أكادير بسبب إغلاق المنطقة رقم 6 في ملعب قطبا الكرة المغربية.

وينقل بث مباشر مباراة الرجاء والوداد في الديربي البيضاوي المغربي عبر قناة الرياضية المغربية – الناقل الحصري لبطولة الدوري المغربي inwi.

وتنطلق مباراة الرجاء والوداد في الديربي البيضاوي الرمضاني بداية من الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش، 00:00 بتوقيت مصر، 01:00 بتوقيت السعودية.

مقالات ذات صلة