أهداف

صاروخية بافارد.. فيديو اهداف فرنسا وايرلندا اليوم في تصفيات يورو 2024

شاهد مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية، فيديو اهداف مباراة فرنسا وايرلندا، ضمن مباريات اليوم الاثنين 27 مارس، الخامس من شهر رمضان المعظم، في تصفيات يورو 2024.

قاد بينجامين بافارد منتخب فرنسا لتحقيق الفوز الثاني تواليًا بتصفيات يورو 2024 امام ايرلندا بنتيجة 1-0، في ملعب أفيفا بمدينة بالعاصمة دبلن، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

وسجل هدف الانتصار لفرنسا اليوم امام ايرلندا، مدافع بايرن ميونخ بينجامين بافارد في الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني.

ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين في صدارة ترتيب المجموعة، وفي المباراة الأخرى للمجموعة فاز منتخب هولندا على جبل طارق بثلاثية دون رد، ليتساوى الطواحين مع اليونان برصيد 3 نقاط.

وكان المنتخب الفرنسي قد ضرب بقوة في الجولة الافتتاحية امام هولندا، يوم الجمعة الماضي، وفاز برباعية دون رد على ملعبه دو فرانس؛ في حين فازت اليونان على منتخب جبل طارق بثلاثية دون رد.

وتعتبر مباراة اليوم هي الأولى للمنتخب الايرلندي في التصفيات المؤهلة إلى يورو ألمانيا 2024، بعدما غاب عن الجولة الأولى، حيث تضم المجموعة 5 منتخبات فقط.

بدأت مباراة فرنسا وايرلندا، في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، 22:45 بتوقيت أبو ظبي، 18:45 بتوقيت جرينتش؛ بإدارة من الحكم البرتغالي “أرتور سواريس دياز”.

صاروخية بافارد

مر الفصل الأول من اللقاء دون لقطات بارزة، حيث فشل المنتخب الفرنسي وقائده مبابي في فك شفرة دفاع ايرلندا.

وجاء الحل من بافارد بعد بداية الشوط الثاني بخمس دقائق، حينما استغل تمريرة بالخطأ من لاعب ايرلندا على حدود المنطقة، وأطلق تصويبة قوية ارتطمت في العارضة قبل ان تستقر داخل الشباك، ليمنح فرنسا هدف التقدم الأول.

ورتب المنتخب الايرلندي أوراقه بعد تلقي الهدف، وانتفض في الدقائق الأخيرة لتعديل النتيجة، ولكنه وجد تألق غير عادي من الحارس الفرنسي مايك ماينان الذي أنقذ أول كرة بإبعاد عرضية خطيرة في الدقيقة 85.

وتصدى ماينان بعدها لفرصتين محققتين، الأولى جاءت بضربة رأس من زميله جيوليس كوندي الذي كاد أن يهز شباك الديوك بهدف ذاتي في الدقيقة 89، ولكن ماينان أبعدها إلى الركنية برد فعل سريع.

أما الثانية كانت برأسية قوية من كولينز، كانت في طريقها إلى الشباك لولا تصدي ماينان المُبهر من المقص الأيمن للمرمى؛ ليحافظ على نظافة شباكه للمباراة الثانية تواليًا بعدما تصدى لضربة جزاء امام هولندا في الجولة الأولى.

مقالات ذات صلة