بونجاح يفض الاشتباك.. فيديو اهداف مباراة الجزائر والنيجر في تصفيات الكان 2023

شاهد مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، فيديو اهداف مباراة الجزائر والنيجر، ضمن مباريات اليوم 27 مارس، الخامس من شهر رمضان المعظم، في تصفيات كأس افريقيا الكان 2023.

حجز منتخب الجزائر مقعده في كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 بشكلٍ رسمي، بعد الفوز على النيجر اليوم بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي حمادي العقربي بتونس، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة السادسة.

وسجل هدف الانتصار للمنتخب الجزائري على النيجر اليوم، مهاجم نادي السد القطري “بغداد بونجاح” في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول، بصناعة من نجم مانشستر سيتي رياض محرز.

وأقيمت مباراة اليوم في تونس بدلًا من النيجر، بسبب عدم اعتماد ملعب الجنرال سيني كونتشي بنيامي من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لعدم مطابقته معايير الاتحاد الدولي للعبة.

وكان المنتخب الجزائري يحتاج إلى نقطة واحدة على أقل تقدير من مواجهة النيجر اليوم لضمان التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023؛ ولكنه نجح في اقتناص الثلاث النقاط وحصد العلامة الكاملة.

ورفع منتخب الجزائر رصيده إلى 12 نقطة من 4 مباريات في صدارة ترتيب المجموعة السادسة، وتجمد رصيد النيجر عند نقطتين في المركز الثالث، ويأتي منتخب تنزانيا في المركز الثاني بـ4 نقاط، مقابل نقطة واحدة للمنتخب الأوغندي.

وسيسعى منتخب تنزانيا إلى تحقيق الفوز على أوغندا غدًا في المباراة الأخرى للمجموعة ضمن الجولة ذاتها، من أجل وضع قدم ونصف في النهائيات المقرر إقامتها في شهر يناير 2024.