الأخبار الرياضية

السوادن تتغلب على الغابون وتُنعش آمالها في التأهل لنهائيات الكان 2023

أنعش منتخب السودان آماله في المنافسة على بطاقتي المجموعة التاسعة عندما تغلب على ضيفه الغابوني المتصدر (1-صفر) اليوم الاثنين 28 مارس، الخامس من شهر رمضان المعظم، في الجولة الرابعة بتصفيات الكان 2023.

ويدين السودان بفوزه الثاني في التصفيات إلى لاعب الوسط محمد الحاج كومي حميدان بتسديدة أكروباتية “على الطاير” من داخل المنطقة اثر كرة عرضية لأطهر الطاهر أسكنها على يسار الحارس جان-نويل امونوم (65).

ورد السودان الاعتبار لخسارته امام الغابون الخميس الماضي في ليبروفيل، وحقق فوزه الاول في ثاني مباراة بقيادة مدربه الجديد المغربي الزاكي بادو.

صقور الجديان تنتزع الوصافة

وانتزع السودان المركز الثاني مؤقتا من موريتانيا بعدما رفع رصيده الى ست نقاط بفارق نقطة واحدة خلف الغابون التي منيت بخسارتها الاولى مقابل أربع نقاط للمرابطين الذين يستقبلون جمهورية الكونغو الديموقراطية الثلاثاء.

وخسر صقور الجديان في أمام الجابون في الجولة الماضية بهدف دون رد سجله اللاعب (لويد بالون) في الدقيقة 71، ويتنافس المنتخبان ضمن المجموعة التاسعة التي تضم موريتانيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

جاءت تشكيلة منتخب السودان ضد الجابون اليوم: محمد مصطفى – صلاح نمر – محمد احمد ارنق – بخيت خميس – أطهر الطاهر –  أبوعاقلة عبدالله – معتز هاشم التوزة – محمد الحاج كومي – وليد بخيت الشعلة – الجزولي نوح – سيف تيري.

مقالات ذات صلة