الأخبار الرياضية

صقور الجديان لتصحيح المسار في تصفيات الكان بمواجهة الجابون

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، مباراة السودان والجابون، ضمن مباريات اليوم 27 مارس، الخامس من شهر رمضان المعظم، في تصفيات الكان 2023.

يبحث منتخب السودان عن مصالحة جماهيره عندما يستقبل منتخب الغابون على ستاد الهلال بأم درمان في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 المؤهلة لنهائيات كوت دي فوار.

وخسر صقور الجديان في أمام الجابون في الجولة الماضية بهدف دون رد سجله اللاعب (لويد بالون) في الدقيقة 71، ويتنافس المنتخبان ضمن المجموعة التاسعة التي تضم موريتانيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

ويتصدر منتخب الغابون ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، في حين تأتى موريتانيا في المركز الثاني برصيج 4 نقاط، ثم السودان والكونغو بثلاث نقاط.

البث المباشر لمباراة السودان ضد الغابون اليوم

تنطلق صافرة بداية مواجهة السودان ضد الغابون في الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة الحكم الجزائري (علي بلحاج).

وينقل البث المباشر للقاء عبر الناقل الحصري لمباريات تصفيات الكان في أفريقيا والشرق الأوسط قناة بي إن سبورت HD 4 بصوت المعلق التونسي (رؤوف خليف)، كما تنقل منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية تغطية حية لأحداث اللقاء.

السودان 1-0 الغابون

تصفيات الكان 2023 – الجولة 4 – المجموعة I

ملعب الهلال – أم درمان

الحكم الجزائري (علي بلحاج)

انتهت

تشكيلة منتخب السودان ضد الجابون اليوم: محمد مصطفى – صلاح نمر – محمد احمد ارنق – بخيت خميس – أطهر الطاهر –  أبوعاقلة عبدالله – معتز هاشم التوزة – محمد الحاج كومي – وليد بخيت الشعلة – الجزولي نوح – سيف تيري.

مقالات ذات صلة