بث مباشر

أشبال الأطلس يختتمون تحضيرات كأس أفريقيا بودية أمام أوزبكستان

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية مباراة منتخب المغرب الاولمبي ومنتخب اوزبكستان الاولمبي الودية اليوم الاثنين 27 مارس، الخامس من شهر رمضان المعظم.

يستقبل المنتخب المغربي الأولمبي نظيره الاوزبكي على ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط في إطار استعدادات المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة لبطولة كأس أمم افريقيا والمقرر إقامتها بالمغرب الصيف المقبل.

ويبحث أشبال الأطلس إلى تحقيق الفوز والحفاظ على إيقاع المواجهة الثانية، علما أنها تعتبر آخر مقابلة في سلسلة مبارياته الدولية الودية التي تمت برمجتها.

وخاض أبناء المدرب عصام الشرعي مبارتين وديتين قبل أوزبكستان، الأولى أمام الكوت ديفوار والتي انتهت لصالح هذا الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والثانية أمام منتخب توجو الذي فاز من خلالها أشبال الأطلس بنتيجة (2-0).

البث المباشر لمقابلة المغرب الاولمبي ضد اوزبكستان اليوم

تنطلق مقابلة المغرب ضد اوزبكستان مساء اليوم الاثنين بداية من الساعة 21:30 بتوقيت الدار البيضاء، 23:30 بتوقيت القاهرة، الثانية عشر والنصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

ينقل البث المباشر للقاء على القناة المغربية الرياضية، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المغربية.

المغرب 3-0 اوزبكستان

انتهت

مقالات ذات صلة