الأخبار الرياضية

تقديم.. الديكة تستهدف الانتصار الثاني امام ايرلندا في دبلن

الديكة تستهدف الانتصار الثاني امام ايرلندا في دبلن، ضمن مباريات اليوم الاثنين 27 مارس، الخامس من شهر رمضان المعظم، في تصفيات يورو 2024.

يتطلع منتخب فرنسا إلى تحقيق الانتصار الثاني تواليًا وتأكيد الصدارة، حينما يحل ضيفًا ثقيلًا على منتخب ايرلندا، في ملعب أفيفا بمدينة بالعاصمة دبلن، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

وضرب المنتخب الفرنسي بقوة في الجولة الافتتاحية امام هولندا، يوم الجمعة الماضي، وفاز برباعية دون رد على ملعبه دو فرانس؛ وفي المباراة الأخرى للمجموعة فازت اليونان على منتخب جبل طارق بثلاثية دون رد.

وتعتبر مباراة اليوم هي الأولى للمنتخب الايرلندي في التصفيات المؤهلة إلى يورو ألمانيا 2024، بعدما غاب عن الجولة الأولى، حيث تضم المجموعة 5 منتخبات فقط.

ينقل بث مباشر فرنسا وايرلندا على قناة TF1 HD الفرنسية، والعديد من القنوات الأوروبية، بعدما فشلت القنوات الرائجة في الشرق الأوسط الحصول على حقوق إذاعة تصفيات يورو 2024 حتى الآن.

وتبدأ مباراة فرنسا وايرلندا، في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، 22:45 بتوقيت أبو ظبي، 18:45 بتوقيت جرينتش؛ بإدارة من الحكم البرتغالي “أرتور سواريس دياز”.

يذكر ان آخر مباراة جمعت فرنسا وايرلندا كانت في عام 2018 ضمن أجندة مباريات الفيفا الودية، وفاز الديكة بهدفين دون رد، بينما كانت المباراة الرسمية الأخيرة بينهما في دور الـ16 ببطولة يورو 2016، وفازت فرنسا ايضًا 2-1.

فرنسا 1-0 ايرلندا

انتهت

مقالات ذات صلة