بث مباشر

تقديم.. الزعيم الملكي يلتقي السالمية في نهائي البطولة التنشيطية

الزعيم الملكي يلتقي السالمية في نهائي البطولة التنشيطية، ضمن مباريات اليوم الاثنين 27 مارس، الخامس من شهر رمضان المعظم، في نهائي كأس زين الكويتي.

يفتح ملعب استاد الصداقة والسلام أبوابه لاستقبال مباراة نهائي كأس زين الكويتي “البطولة التنشيطية 2022/2023″، والتي تجمع نادي القادسية بنظيره السالمية.

وصعد القادسية إلى النهائي بعدما تجاوز نادي الساحل في نصف النهائي بالفوز عليه 3-0، يوم الخميس الماضي، وسجل الاهداف الإيفواري مامادو سورو في الدقيقة الثامنة، أحمد الرياحي (16)، وبدر المطوع (78).

في المقابل، تأهل السالمية على حساب العربي بعد ريمونتادا قوية؛ حيث تأخر في النتيجة عند الدقيقة السابعة، قبل ان يعود ويسجل ثلاثية في الشوط الثاني عبر جمعة سعيد، والبرازيلي أليكس ليما، والكولمبي كارلوس ريفاس.

يذكر ان النصر حصل في الموسم الماضي على لقب كأس زين الكويتي، تحت قيادة المدرب محمد المشعان، والذي يقود السالمية في الوقت الحالي.

ينقل بث مباشر القادسية والسالمية، على قناة الكويت الرياضية Kuwait Sports HD، بصوت المعلق “إبراهيم الهشال”، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الكويتية.

وتبدأ مباراة القادسية والسالمية في نهائي كأس زين الكويتي 2023، عند الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، 18:30 بتوقيت جرينتش.

يذكر القادسية والسالمية تواجها في الدور الأول (المجموعات) من كأس زين الكويتي الموسم الجاري، وانتهت المباراة بالتعادل (2-2)، ضمن الجولة الخامسة، يوم 29 ديسمبر 2022، في ملعب ثامر.

ويعتبر القادسية البطل القياسي لمسابقة كأس زين بتتويجه 5 مرات، آخرها في 2018/2019، ويتساوى معه نادي الكويت بخمسة ألقاب ايضًا، مقابل 3 ألقاب لنادي العربي، ولقبين لنادي كاظمة، ولقب وحيد لكل من النصر، اليرموك، خيطان، والفحيحيل.

القادسية 2-2 السالمية

فاز القادسية بركلات الترجيح 4-3

انتهت

مقالات ذات صلة