الأخبار الرياضية

ثلاثية مدوية.. فيديو اهداف مباراة الزمالك والبنك الأهلي في كأس الرابطة

شاهد مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المصرية، فيديو اهداف مباراة الزمالك والبنك الأهلي، ضمن مباريات اليوم الأحد 26 مارس، الرابع من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات دور 16 من كأس الرابطة المصرية.

ألهب البنك الأهلي جراح نادي الزمالك وأطاح به من كأس الرابطة المصرية 2022/2023 بالفوز عليه بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب.

واكتمل عقد المتأهلين إلى دور الثمانية من كأس الرابطة، حيث نجح إنبي في إقصاء بيراميدز بركلات الترجيح، في المباراة الثانية اليوم ضمن دور الـ16.

وحُسمت 6 بطاقات تأهل من ضمن 8 إلى ربع النهائي بركلات الترجيح؛ في حين كانت البطاقة السابعة لصالح المصري البورسيعدي بعد إنسحاب الاهلي بسبب جدوله المزدحم، والثامنة للبنك الاهلي بالفوز على الزمالك.

وصعدت أندية المقاولون، الاسماعيلي، الاتحاد السكندري، سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، إنبي، على حساب حرس الحدود، غزل المحلة، فاركو، سموحة، طلائع الجيش، وبيراميدز على الترتيب بركلات الترجيح.

ثلاثية مدوية

استغل البديل كريم بامبو خطأ دفاعي ساذج من لاعبو الزمالك في الدقيقة 84 وسجل الهدف الأول، بعد اقتحام محمود قاعود منطقة الجزاء من الجهة اليسرى دون أي مضايقة.

واستغل محمود قاعود اندفاع الزمالك إلى الهجوم وصنع الهدف الثاني من فرصة إنفراد صريح في الدقيقة 88، حيث وصل إلى كرة مُشتتة على الجهة اليمنى وأرسل عرضية إلى محمد هلال الذي وضعها في الشباك بسهولة.

وسجل البنك الأهلي ثالث الاهداف في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع، عبر لاعب الزمالك عبدالله جمعة بالخطأ في مرمى فريقه، بعد عرضية من كريم بامبو .

ويلتقي البنك الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في الدور الثمانية من كأس الرابطة، ويتأهل الفائز إلى نصف النهائي لمواجهة المتأهل من لقاء إنبي والاتحاد السكندري.

على الجهة المقابلة، يواجه المصري البورسعيدي نظيره الإسماعيلي، ويصعد الفائز إلى نصف النهائي لملاقاة المتأهل من مواجهة المقاولون العرب وفيوتشر.

مقالات ذات صلة