أهداف

فيديو اهداف مباراة المعلب التونسي وسيدي بوزيد في مجموعة تفادي الهبوط

شاهد على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية، فيديو اهداف مباراة الملعب التونسي وأولمبيك سيدي بوزيد، اليوم الاحد 26 مارس، الرابع من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مجموعة تفادي الهبوط من الدوري التونسي والمنقولة على ديوان سبورت مباشر.

سقط الملعب التونسي في فخ التعادل الإيجابي (1-1) أمام مضيفه أولمبيك سيدي بوزيد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مجموعة تفادي الهبوط من الدوري التونسي.

بنتيجة التعادل واصل البقلاوة صدارة جدول الترتيب برصيد 11 نقاط، بفارق 3 نقاط عن ملاحقه البنزرتي بعد فوز الأخير على نجم المتلوي بنفس التوقيت، كما رفع سيدي بوزيد رصيده الى 4 نقاط في المركز الرابع.

بعد نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقان، نجح الضيوف نادي الملعب التونسي في افتتاح اهداف المباراة مع مطلع الشوط الثاني تحديداً بالدقيقة 47 من نيران صديقة بعدما أسكن لاعب سيدي بوزيد (بدر الديم المولهي) الكرة بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي الدقيقة 65 نجح اللاعب (بهاء الدين السلامي) في تدارك التعادل لأولمبيك سيدي بوزيد، واستمرت النتيجة على حالها حتى أطلق حكم المقابلة صافرة النهاية بالتعادل الايجابي 1-1.

نقل البث المباشر للمقابلة بشكل حصري عبر منصة DIWAN SPORT، بالاضافة إلى منصة ميركاتو داي بالاشتراك مع موقع يلا شوت مباشر.

نظام مجموعة تفادي الهبوط بالدوري التونسي

تضم مجموعة تفادي الهبوط 6 أندية، وهم: الملعب التونسي ونجم المتلوي والنادي البنزرتي ومستقبل سليمان وأمل حمام سوسة وسيدي بوزيد؛ ويهبط إلى دوري الدرجة الثانية صاحب المركز الخامس بالإضافة إلى السادس.

ويدخل كل من الملعب التونسي ونجم المتلوي منافسات هذه المجموعة وفي رصيد كل فريقه 4 نقاط كحافز بعد احتلالهما لمراكز متقدمة في دور مجموعات المرحلة الأولى، بينما حصل البنزرتي ومستقبل سليمان على نقطتين، وأمل حمام سوسة وسيدي بوزيد دون أي نقاط.

مقالات ذات صلة