أهداف

رونالدو يسجل دوبليتا.. فيديو اهداف البرتغال ولوكسمبورج اليوم في تصفيات يورو 2024

شاهد مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية، فيديو اهداف مباراة البرتغال ولوكسمبورج، ضمن  مباريات اليوم الاحد 26 مارس، الرابع من شهر رمضان المعظم، في تصفيات يورو 2024.

نال المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز مُراده في الظهور الثاني وقاد البرتغال نحو الانتصار الثاني بنتيجة عريضة على مضيفه لوكسمبورج بنتيجة 6-0، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية للمجموعة العاشرة والأخيرة من تصفيات يورو 2024.

وضمن المجموعة ذاتها، فاز منتخب سلوفاكيا على البوسنة والهرسك، كما انتصر منتخب آيسلندا على ليشتنشتاين.

وانفرد منتخب البرتغال بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، ويأتي في المركز الثاني منتخب سلوفاكيا برصيد 4 نقاط، مقابل 3 نقاط لكل من آيسلندا والبوسنة والهرسك، ونقطة لوكسمبورغ، في حين بقي رصيد ليشتنشتاين خاليًا من النقاط.

بدأت مباراة منتخب البرتغال لكرة القدم ضد منتخب لوكسمبورغ في تمام الساعة 18:45 بتوقيت GMT، الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، 21:45 بتوقيت السعودية؛ بإدارة من الحكم الروماني “رادو بيتريسكو”.

رونالدو يسجل دوبليتا

افتتح القائد كريستيانو رونالدو مجال التسجيل للبرتغال في الدقيقة التاسعة، بعد كرة عرضية قابلها الظهير الأيسر نونو مينديش برأسية، وصلت للدون ليضعها في الشباك بلمسة واحدة.

وسجل جواو فيليكس الهدف الثاني في الدقيقة 15، بصناعة من برناردو سيلفا.

واحتاج سيلفا ثلاث دقائق لتسجيل ثالث اهداف البرتغال، بعدما أرسل جواو بالينيا كرة عرضية من الجهة اليسرى، قابلها لاعب السيتي برأسية في اقصى الزاوية اليمنى.

وسجل رونالدو الدوبليتا -الهدف الشخصي الثاني- والرابع للمنتخب البرتغالي قبل نهاية الشوط الأول، حين تلقى تمريرة من برونو داخل المنطقة، وسددها بيسراه على يمين الحارس أنطوني موريس.

وفي الشوط الثاني غادر رونالدو وبرناردو سيلفا في الدقيقة 64، ودخل روبين نيفيز وجونسالو راموس؛ وبعدها بعشرة دقائق خرج برونو وفيليكس لصالح رافائيل لياو وأوتافيو.

وسجل أوتافيو الهدف الخامس للبرتغال في الدقيقة 77، بعد دخوله بدقيقتين فقط، وبصناعة من لياو.

وأهدر لياو ضربة جزاء في الدقيقة 85، ولكنه عاد في الدقيقة 88 وزاد الغلة بالهدف السادس بعد تمريرة من نيفيز.

مقالات ذات صلة