الأخبار الرياضية

تقديم.. فريق ميت عقبة يستعد للظهور الأول بعد إقالة فيريرا

فريق ميت عقبة يستعد للظهور الأول بعد إقالة فيريرا بمواجهة البنك الاهلي، ضمن مباريات اليوم الأحد 26 مارس، الرابع من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات دور 16 من كأس الرابطة المصرية.

يستعد نادي الزمالك للظهور الأول بعد إقالة المدرب جوسفالدو فيريرا، بمواجهة البنك الاهلي على استاد المقاولون العرب، في سابع مباريات دور 16 من كأس الرابطة المصرية بنسختها الثانية 2022/2023.

وحُسمت 5 بطاقات تأهل من ضمن 6 إلى ربع النهائي بركلات الترجيح؛ في حين كانت البطاقة السادسة لصالح المصري البورسيعدي بعد إنسحاب الاهلي بسبب جدوله المزدحم.

وصعدت أندية المقاولون، الاسماعيلي، الاتحاد السكندري، سيراميكا كليوباترا، وفيوتشر، على حساب حرس الحدود، غزل المحلة، فاركو، سموحة، وطلائع الجيش على الترتيب بركلات الترجيح.

ويصطدم الفائز من ماتش الزمالك والبنك الاهلي اليوم بنظيره سيراميكا كليوباترا في دور الثمانية.

وينقل بث مباشر الزمالك والبنك الاهلي اليوم، على قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports 1 HD، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المصرية

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والبنك الاهلي، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، 19:15 بتوقيت جرينتش؛ بإدارة من الحكم “مصطفى عثمان”.

تواجه الزمالك مع البنك الاهلي في 5 مناسبات سابقة، جاءت جميعها في بطولة الدوري المصري الممتاز، وفاز الفارس الأبيض 3 مرات، وتعادل في مباراتين.

الزمالك 0-3 البنك الاهلي

استاد القاهرة الدولي

كأس الرابطة المصرية – دور 16

انتهت

تشكيلة الزمالك الاساسية اليوم : محمد عواد، عبدالله جمعة، محمود حمدي الونش، محمود شبانة، سيد عبدالله، سيف فاروق جعفر، عمرو السيسي، محمد أشرف روقا، إبراهيم نداي، ناصر منسي، مصطفى شلبي.

تشكيلة البنك الاهلي الاساسية اليوم : محمد أبو جبل، أسامة إبراهيم، محمود الجزار، سعيدو سيمبوري، إسحاقو يعقوبو، محمد فتحي، حمدي علاء، محمد هلال، رزاق سيسيه، باسم مرسي، موسى دياوارا.

مقالات ذات صلة