الأخبار الرياضية

تقديم.. مهمة سهلة للملاحون امام لوكسمبورج

مهمة سهلة للملاحون امام لوكسمبورج، المقرر لها ضمن مباريات اليوم الاحد 26-3-2023، في تصفيات يورو 2024.

تبدأ مباراة منتخب البرتغال لكرة القدم ضد منتخب لوكسمبورغ في تمام الساعة 18:45 بتوقيت GMT، الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، 21:45 بتوقيت السعودية.

انتصر المنتخب البرتغالي في مباراته الأولى بهذه التصفيات على منتخب ليشتنشتاين بنتيجة 4/صفر، وسجل نجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، ثنائية خلال الشوط الثاني من المباراة التي استضافتها البرتغال الأسبوع الماضي.

يقود كريستيانو رونالدو خط هجوم منتخب البرتغال في مباراة اليوم أمام لوكسبورغ، وعينه على تسجيل المزيد من الأهداف لمواصلة الابتعاد في صدارة الهدافين التاريخيين على مستوى المنتخبات، حيث رفع رصيده لـ 117 هدفاً الأسبوع الماضي بعد ثنائيته ضد ليشتنشتاين.

ويتواجد لاعب تشيلسي الجديد جواو فيليكس في تشكيلة البرتغال اليوم، ليشارك رونالدو خط الهجوم، وفي الوسط سيتواجد برونو فيرنانديش وبالينيا وبرناردو سيلفا، وعلى طرفي الملعب ديوغو دالوت ونونو مينديش.

ويتصدر منتخب البرتغال جدول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط بفارق هدف واحد عن البوسنة والهرسك التي فازت بثلاثية على ايسلندا في الجولة الأولى.

وفَجر منتخب لوكسمبورغ مفاجأة خلال الجولة الأولى من تصفيات يورو 2024 عندما نجح في التعادل من دون أهداف على ملعب منتخب سلوفاكيا يوم 23 مارس الماضي، وهي نتيجة غير متوقعة بالنظر للفوارق الفنية والفردية بين المنتخبين.

البرتغال 6-0 لوكسمبورغ

ملعب لوكسمبورغ – Stade de Luxembourg

تصفيات يورو 2024 – المجموعة J – الجولة 2

يدير المباراة الحكم الروماني رادو بيتريسكو

مقالات ذات صلة