الأخبار الرياضية

شباب النشامى في ضيافة شباب بلاد الأرز بتحضيرات تصفيات كأس آسيا

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية مباراة منتخب الاردن تحت 23 سنة ومنتخب لبنان تحت 23 سنة، اليوم الاحد 26 مارس، الرابع من شهر رمضان المعظم، ضمن أجندة الفيفا الدولية.

يستقبل منتخب لبنان الاولمبي نظيره الاردني الاولمبي على ملعب الصفاء ببيروت ضمن الأجندة الدولية استعداداً لاستحقاقات المقبلة، وذلك بعد أيام قليلة على مواجهة الفريقان الودية يوم 24 مارس الجاري والتي انتهت بفوز شباب النشامى بهدف دون مقابل.

يسعى شباب النشامى تحت قيادة المدرب (عبدالله أبو زمع) لاحتبار جاهزيتهم قبل خوض التصفيات الآسيوية المقرر لها سبتمبر المقبل.

كان الظهور الأخير للمنتخب الاردني تحت 23 عام في كأس آسيا، وخرج النشامى من البطولة بعد أداء متواضع في دور المجموعات حيث تعادل مع العراق وفاز على الكويت وخسر امام استراليا في الجولة الحاسمة، ليودع بفارق نطقة واحدة عن أسود الرافدين.

في المقابل يقود شباب بلاد الأرز البرتغالي (ميجيل موريرا) بعد المشاركة في بطولة غرب آسيا حيث يستعد للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وخرج المنتخب اللبناني من بطولة كأس غرب آسيا من دور المجموعات بعدما حل في المركز الثالث ، وأنهى رحلته في المركز السادس بعد الخسارة امام البحرين في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، ويستعد لنفس البطولة يونيو القادم، قبل ان يخوض تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً بعد 3 شهور.

البث المباشر لمباراة الاردن ضد لبنان اليوم

تنطلق صافرة بداية مواجهة لبنان والاردن مساء اليوم الاحد بداية من الساعة 21:30 بتوقيت مصر، 22:30 بتوقيت السعودية، 19:30 بتوقيت جرينتش.

لم تعلن أي قناة عربية عن نقل البث المباشر لمباراة لبنان والاردن الودية حصري داخل الشرق الاوسط وشمال افريقيا، لكن يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث اللقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

الاردن 3-0 لبنان

انتهت

مقالات ذات صلة