الأخبار الرياضية

أولمبي الفراعنة يخوض مواجهة الحسم امام زامبيا في مدينة ندولا

أولمبي الفراعنة يخوض مواجهة الحسم امام زامبيا في مدينة ندولا، ضمن مباريات اليوم الأحد 26 مارس، الرابع من شهر رمضان المعظم، في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

ينزل منتخب مصر الاولمبي ضيفًا على نظيره الزامبي في ملعب ليفي مواناواسا بمدينة ندولا، في إياب الدور الأخير من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

ويدخل المنتخب المصري لقاء اليوم بفارق مُريح، بعد انتصاره في لقاء الذهاب قبل 4 أيام، بنتيجة 2-0، على استاد 30 يونيو “الدفاع الجوي سابقًا”.

ويطمح الفراعنة في حسم التأهل اليوم إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، والتي يتحدد من خلالها المنتخبات المتأهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وسجل ثنائية منتخب مصر تحت 23 سنة في مباراة الذهاب، جناح نادي بيراميدز إبراهيم عادل في الدقيقة 75، ومهاجم غزل المحلة عبدالرحمن عاطف 88.

بث مباشر يلا شوت مصر ضد زامبيا

ينقل بث مباشر مصر وزامبيا، على قناة أون تايم سبورتس On Time Sport HD، كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة مصر وزامبيا، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت جرينتش.

يذكر ان منتخب مصر صعد إلى الدور النهائي من تصفيات كأس افريقيا تحت 23 سنة، على حساب منتخب إسواتيني، بالفوز عليه 1-0 في لقاء الإياب بالقاهرة، بعد التعادل 0-0 في الذهاب.

على الجهة المقابلة، تأهل المنتخب الزامبي بعد فوزه على منتخب سيراليون 1-0 في الإياب، بعد التعادل في سيراليون 1-1.

مصر 0-0 زامبيا

ملعب ليفي مواناواسا – مدينة ندولا

تصفيات كأس افريقيا تحت 23 سنة (إياب الدور النهائي)

انتهت

تشكيلة مصر الاولمبي اليوم : حمزة علاء، محمد أشرف، حسام عبدالمجيد، محمد طارق، أحمد عيد، أحمد نبيل كوكا، محمود صابر، محمد شحاتة، إبراهيم عادل، أسامة فيصل، مصطفى سعد.

استفاد منتخب مصر من فوزه ذهابًا على زامبيا في القاهرة بهدفين دون رد، وتأهل إلى إلى نهائيات كأس افريقيا المقرر إقامتها في شهر نوفمبر 2023 في المغرب.

مقالات ذات صلة