الأخبار الرياضية

كامل أبو علي يعلن استقالته رسميًا من رئاسة المصري بسبب الأزمة المالية

قرر كامل أبو علي رئيس النادي المصري تقديم إعتذار رسمي لمحافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان عن الإستمرار في رئاسة النادي البورسعيدي.

تقدم كامل ابو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، باستقالته رسميًا إلى محافظ بورسعيد، معلنًا الرحيل عن ناديه بعد أقل من 8 شهور على انتخابه رئيسًا للنادي.

واستقال أبوعلي من رئاسة المصري معللًا ذلك، بوجود أزمة مالية طاحنة داخل النادي، وعدم قدرته على المساهمة مجددًا في دفع أي أموال للنادي.

ووفقًا لمصادر داخل النادي المصري، فأن كامل ابو علي قام اليوم بسداد كافة المستحقات المالية للاعبين والاجهزة الفنية والادارية بالنادي وكذا مستحقات العمال والموظفين وحتى مكافأت الفوز للمباريات السابقة.

وبعدها تقدم بإعتذار رسمي عن الاستمرار في رئاسة النادي مكتفيا بما قدمه للنادي حتى الأن.

وحاول مسئولو المصري، إثناء كامل ابوعلي عن تلك الاستقالة، خصوصا أنها تأتي قبل أسبوع من موعد اللقاء المرتقب مع الزمالك بالدورى 4 ابريل المقبل بإستاد برج العرب، والتي لا يملك فيها المصري رفاهية الاختيار ولا بديل عن الفوز لتفادى التراجع بجدول ترتيب المسابقة ودخول دائرة الخطر ومراكز القاع والصراع على الهبوط.

المصري يستعد لمواجهة الزمالك

يواصل فريق الكرة بالمصري استعداداته لمواجهة الزمالك على ملعبه بالنادى الاجتماعي ببورسعيد.

وركز الجهاز الفنى على التدريبات الخططية بعد انتهاء فترة الإعداد البدنى المكثف بالمرحلة الماضية والتى تضمنت أداء التدريبات على شاطئ بورسعيد وصالة التدريبات البدنية في مقر الإقامة بأحد الفنادق الشاطئية.

مقالات ذات صلة