الأخبار الرياضية

ظهور أول مقنع لكوبر.. نتيجة لعبة سوريا وتايلاند اليوم ضمن أجندة الفيفا الودية

حقق المنتخب السوري فوزاً مقنعاً أمام نظيره التايلاندي بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة الودية التي اقيمت مساء اليوم السبت 25 مارس، الثالث من شهر رمضان المعظم على استاد مكتوم بن راشد آل مكتوم في دبي بدولة الإمارات، في أول ظهور لنسور قاسيون تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة الأرجنتيني (هيكتور كوبر).

وتواجد الثنائي المصري محمود فايز وعصام الحضري في الجهاز الفني لمنتخب سوريا بقيادة هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر.

وبحث منتخب سوريا في مباراة اليوم لتحقيق أول انتصار في تاريخ المواجهات المباشرة أمام تايلاند، حيث خسر 3 لقاءات وانتهى لقاء بينهما بالتعادل.

جاءت تشكيلة منتخب سوريا الاساسية اليوم: ابراهيم عالمة – خالد كردغلي – ثائر كروما – عمرو ميداني – عمرو جنيات – محمد المرمور – أوليفير قسكو – محمد عنتر – محمود المواس – عمر خربين – عمر السومة.

ظهور أول مقنع لكوبر

تقدم المنتخب السوري في نتيجة المباراة عند الدقيقة 25 عبر نجمه (عمر السومة)، جاء الهدف بعد استغلال (عمر خربين) لهفوة فادحة من الدفاع التايلاندي ثم مرر للسومة الذي وضع تصويبة قوية داخل الشباك.

وقبل نهاية الشوط الاول بلحظات تعادل منتخب تايلاند عن طريق رأسية اللاعب (سوفانات مويانتا) في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

خلال الشوط الثاني عاد نسور قاسيون للتقدم من جديد عند الدقيقة 57 من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب (عمر خربين)، قبل ان يختتم البديل (محمد يحيى الحلاق) ثلاثية سوريا في الدقيقة 84.

مقالات ذات صلة