الأخبار الرياضية

تقديم.. ديربي حاسم بين نسور قرطاج وفرسان المتوسط

ديربي حاسم بين نسور قرطاج وفرسان المتوسط، ضمن مباريات اليوم الجمعة 24 مارس، والثاني من شهر رمضان المعظم، في تصفيات كأس افريقيا.

يستضيف منتخب تونس شقيقه منتخب ليبيا في الملعب الأولمبي حمادي العقربي، بإدارة من الحكم الجزائري “مصطفى غربال، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم افريقيا كوت ديفوار 2023.

ويواجه غينيا الإستوائية ضيفه بوتسوانا في المباراة الأخرى للمجموعة، بإدارة من الحكم السنغالي “أدالبيرت ديوف”، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

ويتصدر منتخب تونس ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، من فوزه على ضيفه غينيا الإستوائية في الجولة الأولى، وتعادله في الجولة الثانية مع بوتسوانا الذي يتذيل الترتيب حاليًا بنقطة واحدة في رصيده.

في حين، يتساوى منتخب ليبيا مع غينيا الإستوائية بثلاث نقاط لكل منهما، حيث فاز فرسان المتوسط على بوتسوانا في الجولة الأولى، وخسروا في الجولة الثانية امام غينيا الإستوائية.

البث المباشر لمباراة تونس ضد ليبيا

تنطلق صافرة بداية مباراة تونس وليبيا، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت تونس، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة، 20:30 بتوقيت جرينيتش.

وينقل بث مباشر تونس وليبيا، على قناة بي إن سبورتس beIN Sports HD 3، بصوت المعلق الرياضي المغربي “جواد بدة”؛ بعدما فشلت منصة ديوان سبورت diwan sport في الحصول على حقوق إذاعة اللقاء.

يذكر ان تونس وليبيا التقيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021، وفاز نسور قرطاج في الملعب الأولمبي حمادي العقربي بنتيجة 4-1، كما تفوق في لقاء الإياب بنتيجة 5-2 على ملعب شهداء بنينا.

وتأهلت تونس حينها إلى النهائيات على رأس المجموعة برصيد 16 نقطة، وصعد معها منتخب غينيا الإستوائية من المركز الثاني برصيد 9 نقاط؛ فيما تبخر حلم تنزانيا وليبيا.

تونس 3-0 ليبيا

الملعب الاولمبي حمادي العقربي

تصفيات كأس افريقيا (الجولة 3 – المجموعة 10)

انتهت

مقالات ذات صلة