الأخبار الرياضية

تقديم.. الأزرق يواصل استعداداته مع روي بينتو بمواجهة الفلبين

الأزرق الكويتي يواصل استعداداته مع روي بينتو بمواجهة الفلبين، ضمن مباريات اليوم الجمعة 24 مارس، والثاني من شهر رمضان المعظم، في أجندة الفيفا.

يستضيف منتخب الكويت نظيره منتخب الفلبين على استاد جابر الاحمد الدولي، في مباراة دولية ودية ضمن أجندة الفيفا، بعد ظهوره الأخير في بطولة خليجي 25 بالعراق.

وانطلقت استعدادات الكويت تحت قيادة المدرب البرتغالي روي بينتو قبل اسبوع، لتجهيز الأزرق لمواجهة الفلبين اليوم، ثم طاجيكستان يوم الثلاثاء المقبل 28 مارس الجاري.

وركز روي بينتو في اختياره لقائمة اللاعبين ضد الفلبين وطاجيكستان، على العناصر الشابة، إلى جانب عدد محدود من لاعبي الخبرة، أمثال خالد إبراهيم، وفهد الهاجري، وفيصل زايد، وأحمد الظفيري.

البث المباشر لمباراة الكويت ضد الفلبين

وتنطلق صافرة بداية مباراة الكويت والفلبين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت جرينيتش.

وينقل بث مباشر الكويت والفلبين، على قناة الكويت الرياضية Kuwait Sports HD، بصوت المعلق الرياضي الكويتي “ابراهيم الهشال”؛ كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأفريقية.

ويتواجد منتخب الكويت في المركز 148 وفقًا للتصنيف الدولي الأخير الصادر من الفيفا، فيما يتقدم منتخب الفلبين على الأزرق بـ14 مركزًا حيث يحتل المرتبة 134.

الكويت 2-0 الفلبين

استاد جابر الاحمد الدولي

مباراة ودية

انتهت

مقالات ذات صلة