أهداف

فرجاني ساسي يسجل ويصنع.. فيديو اهداف السد والدحيل في نصف نهائي كأس Ooredoo

قاد التونسي فرجاني ساسي فريقه الدحيل لقلب تأخره بهدف الى انتصار مثير 3-1 امام السد اليوم الخميس 23 مارس، الاول من شهر رمضان المعظم، في نصف نهائي كأس Ooredoo القطرية.

افتتح السد اهداف المباراة عن طريق المغربي (أيوب الكعبي) بعدما استغل تمريرة مُتقنة من (أكرم عفيف) ثم سدد بلمسة واحدة بالقدم اليمنى لحظة خروج الحارس من مرماه الكرة داخل الشباك.

وفي اللحظات الاخيرة على نهاية الشوط الاول أدرك التونسي (فرجاني ساسي) التعادل للدحيل بتصويبة رائعة ذهبت مستحيلة على الحارس سعد الشيب.

خلال الشوط الثاني قلب الدحيل الطاولة وتقدم في نتيجة المباراة عند الدقيقة 55 عن طريق (فرجاني ساسي) بمتابعة لكرة حائرة داخل المنطقة.

وفي الدقيقة 88 قضا (اسماعيل محمد) على آمال السد في العودة بعدما سجل الهدف الثالث للدحيل بمهارة عالية بعد صناعة بمجهود فردي رائع من نجم اللقاء فرجاني ساسي.

وصل الدحيل للدور نصف النهائي من بطولة كأس أوريدو بعد أن تصدر المجموعة (B) التي ضمت إلى جواره أندية: العربي، الريان، المرخية، الغرافة، الشمال، حيث جمع الفريق 13 نقطة بعد أن حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

وينفرد مهاجم الدحيل (مايكل اولونغا) صدارة لائحة هدافي البطولة حيث نجح في إحراز 10 أهداف، واحرز صهيب جنان 3 أهداف، يوسف أيمن هدفين، وهدف لكل من: أحمد معين، لطفي ماجر ورابح يحيى.

في المقابل أحتل السد وصافة المجموعة A التي ضمت أم صلال المتصدر (13 نقطة) و قطر والاهلي والوكرة والسيلية، حيث جمع الزعيم 9 نقاط من 3 انتصارات وتعرض لهزيمتين.

مقالات ذات صلة