الأخبار الرياضية

تقديم.. رحلة صعبة لصقور الجديان لملعب الجابون بتصفيات أمم أفريقيا

يخوض المنتخب السوداني مباراة هامة وقوية عندما يحل ضيفاً أمام منتخب جمهورية الجابون على ملعب فرانسفيل في إطار منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة التاسعة بتصفيات كأس أمم أفريقيا، والتي تضم ايضا منتخبي موريتانيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية، ضمن مباريات اليوم الخميس 23 مارس، الأول من شهر رمضان.

يدخل صقور الجديان اللقاء وفي حوزتهم 3 نقاط من الفوز بالجولة الماضية على الكونغو، قبل ان يتعرضوا لهزيمة قاسية بالجولة الافتتاحية امام موريتانيا بثلاثية نظيفة.

في المقابل، يتواجد منتخب الجابون في المركز الثاني بفارق الاهداف عن المتصدر موريتانيا بنفس الرصيد، وتعادل الفهود في الجولة الماضية مع موريتانيا، قبل ان تنتصر في الجولة الاولى على الكونغو المتذيل بدون نقاط.

البث المباشر لمباراة السودان ضد الجابون اليوم

تنطلق صافرة بداية مواجهة السودان ضد الجابون في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا في الشرق الأوسط، سيتولى المعلق الرياضي التونسي (عصام الشوالي) مهمة التعليق عليها.

كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث مواجهة السودان والجابون عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السودانية.

جدير بالذكر مواجهة منتخب السودان لنظيره الجابوني من قبل في تصفيات كأس أمم أفريقيا عام 2015، وخسر الصقور ذهاباً (صفر-4)، وكذلك خسروا إياباً (1-2).

الجابون 1-0 السودان

تصفيات كأس أفريقيا – المجموعة I – الجولة 3

ملعب فرانسفيل – جمهورية الجابون

جارية